بائعة المسك
بائعة المسك
انا ماقبلوني بالقسم اللي لحبه دخلوني قسم مستحيل اعرف له وقعدت بالبيت قرابة اربع سنين ادور وظايف
هذا قبل وفاة الملك فهد الله يغفرله ويرحمه
مالقيت وظيفه ابد كل ماقدمت قالولي المطلوب باكالريوس مايقولون اي قسم بس الشهاده تكون باكالريوس
اخذت حاسب ست شهور وبرضو كل الوظايف يبون باكالريوس
رجعت للكليه قبل لاقفل اربع سنين ودخلت قيم برضوووو ماحبه ولا ابيه رافضين حسبي الله عليهم يدخلوني القسم اللي ابدع فيه وعرف له السبب نسبتي ماتدخلني للقسم ذا حدي الاقسام الثانيه
ودخلت قسم ثاني ابي باكالريوس اللي هقوني فيه
واخذته وهذا الشهاده اهف فيها الجريش عشان يبرد 😂
قدمت فيها ولا شفت وظايف
وبعد طبعوا خرابيط جديده السالفه تعسير على المسلمين
قيااااااس بكالريوس بس لازم تجتازين قياس
اجتزززززته
وبرضو من تتوظف يااموره
اللي ابوها منصب ومعروف وجيوبه ثقال
كل اللي تخرجوا معي من اللي ابوهاتهن مناصب وظفوهن بنفس المنطقه على طول ماقعدت سنه بالبيت وهن تخرجوا بعد اكثر من اربع سنين علكن علك بالجامعه يالله يالله عبرن

لذا الوظيفه بيده عزوجل مو بالشهاده
اختي ثانوي ومالقت وظيفه لحد يومك وكل ماقدمت قالوا حسافه كل اوراقك ممتازه بس ماكعك باكالريوس
اختي اخذت حاسب الي سنتين اخذت خبره في مركز
ومعها كورس انجلش بس كلهم قالولها باكالريوس

كذابين الزبده يسكتوننا بس
fofo85
fofo85
ربي الرازق ثانوي ولا جامعه
اعرف ناس كفاءة وثانوي ومتوظفين وناس جامعيين وعاطلين يعني الرزق بيد الله يهبه من يشاء
fofo85
fofo85
لكن وش سالفة الخبره ترى عقدوا الناس فيها منين اجيب خبره اذا ماحد راضي يوظفني يشوفون كيف حال الوظايف واقف والوظايف بالقطاره ويطلبون خبره 4سنوات 6سنوات الله يشغلهم بانفسهم
ست الستآت
ست الستآت
نصيحة لاتعبين نفسك بالكليه الللحين صارررت فرض وظايف الثانوي اكثررر من الجامعيات ادخلي ساعد وشوفي اممم توظفت بالثانوي واحنا البكالريوس حاطينا ع دقة الاحتياط ،،الله يجيب الفرج الجميل الله يرزقني من واسع فضله
نصيحة لاتعبين نفسك بالكليه الللحين صارررت فرض وظايف الثانوي اكثررر من الجامعيات ادخلي ساعد...
ماقد مر علي احد توظف بساعد على كذا ابلغي تسجيلي بجداره وابروح اسجل في ساعد
ترى الوظائف بنود وحراس فقط وعدد ضئيل جدا
ست الستآت
ست الستآت
الرزق من الله ماهو بشهاده بس الاغلب يطلبون جامعيه