MISS_CHEF
MISS_CHEF
تسلم أيدج يا الخفايا .,......... الصور عذاب عذاب

توني انتبه ان هنية محلا زايد وقرص وروب
طبعت محلا زايد والجشيد

بس اختفت صور الروب والقرص :(((((((((((((((
campoocha
campoocha
تسلم ايدج اختي خفايا
روعة الاطباق
ننتظر البقية على نار
الغزال منال
الغزال منال
مشكورة اختية الخفايا على هذة الاكلات الحلوة لو سمحتى عندى لج طلب اريد من الاكلات الشعبية (المرغز والميروشة)هذة الاكلات عيوش انما(خبز المتمر_وسفاع هذا اهل الجبل يعملونة _وخبز البلوش )
لج منى جزيل الشكر
CLassic2004
CLassic2004
مشاء الله عليج
ان شاء الله اليوم ناوية اجرب محلى زايد .. من اكثر ما اسمع البنات يتكلمون عنه حبيته
ويا ريت تستعجلين علينا بطريقة الخنفروش خاطري فيه من زمان وما عندي طريقة مضمونة
بس عندي سؤال انتي شصابه فوقه احنا بقطر ما نحط فوقة شي
زائرة
حياكم الله خواتي ...

الحياه مدرستي .. يا حافظ عليج انتي وعلى كلامج الطيب اختي عصيدة البوبر ما تختلف الا بنوعية الطحين واللي هو الحين رقم 3 الوالدة الله يحفظها كانت تيبة من العين بس الحين يقولون لي موجود وان شاء الله لا تواجد عندي طحين البر بسوية ومش البوبر يا الغالية اكيد انتي غلطانة ...

العيون الشقية..حياج الله الغالية وان شاء الله اشوفج مرة ثانية مع التطبيق ...

فلـــورا ... هلا يا غناتي ويسعدني تفاعلكم وكلا مكم الطيب وهذا شي يسعدني اني اعرف بنات بلادي والناس الثانية على اكلات بلادي ....

MISS_CHEF هلا وينج انتي غبتي ما خبرتيني شو الجامي معاج ؟؟؟ وشوفي الصور مرة ثانية جان ما طلعن بطرشهن لج على الخاص لانة عندي طالعات ..

campoocha حياج الله يا عسل والله يسلمج ان شاء الله.... وان شاء الله الصور الباقية في الدرب..

الغزال منال ,, مرحبا الغالية بس اسمحيلي انتي من وين ؟ لان الاكلات اللي قلتي عنهن ما اعرفهن او يمكن المسميات تختلف ..

CLassic2004 يا مرحبا يا الغالية وان شاء الله بحط الاطباق .... وانا حاطة علية عسل يا الغالية