مشكوره خفايا على هذا الموضوع الراااااائع

انا جربت
العصيدة
تمن الماش والشبنت ايجن والله
وجربت خبز الخمير مع قليل من التغير وشوية في الفرن وطلع اشويه يابس لاءني اعيش في اوربا وما عندي غراض مثل الي تشوين عليها

اختي واطلب منكي وصفات بالسمك والدجاجوكي جزيل الشكر
12-02-1427 هـ, 01:34 مساءً

هلا خواتي وحياكن الله ومشكورات على مروركن الطيب ومشاركاتكن الطيبة واسمحوا لي على القصور..
14-02-1427 هـ, 10:23 صباحاً

اخواتي العزيزات هذا الملف خاص بعالم حواء وانا ما اسمح لاي اخت بنقل اي صورة لمنتدى ثاني بدون اذن مني شخصيا وكلامي هذا خاصة للاخت شمس الامارات
ان بغيتي اختي تكتبين اي موضوع خاص فيج اختي اكتبي هذا شي راجع لج بس لو سمحتي لا تنقلين الصور الخاصة بها الملف وخاصة بها المنتدى لمنتدى ثاني وهذا حق والحق ما ينزعل منة والسموحة

وهذا الرابط
14-02-1427 هـ, 04:03 مساءً

الخفاياا..الغالية انا خذت وصفة من وصفاتج و انسبتهاا لج.. و قلت انهاا من الاخت خفاايااا من منتديااات حواء عشان ابري ذمتيه و قلتلهم يدعوونلج بجزاء الخير على هالووصفة..
اعتقد جييه بريت الذمة و ما تعتبر سرقة ...لاني اعرف وضع معلومات بدوون ذكر المصدر يعتبر سرق.مش بس معلووملج اوو صوورج..ايييي شيي في عالم النت و الكتب لم يذكر مصدره يعتبر سرقة فكرية ..

.ياليت لو اقد احط الرابط هني بس المشكلة ممنوع وضع الروابط و ثاني شي لازم تسجلون عشان تشوفوون
اللهم بلغت اللهم فاشهد
سلام
14-02-1427 هـ, 04:18 مساءً

الاخت دلوعة كيفي مشكورة اختي على المداخلة وانا ما ازعل ان الواحد ينقل مواضيعي با العكس هذا شي يسعدني ومسموحة اي وحدة تبا تنقل اي موضوع بس على الاقل ينكتب منقول ما فيها شي ولو نقلت انا صورة لاي وحدة اكيد بتزعل من دون ما اذكر منقول ويزاكم الله خير
14-02-1427 هـ, 04:39 مساءً

الساعة الآن 12:46 .