واااااااااااااااااااااو

احب اللقيمات

بغيت اسألج اللقيمات تطلع يابسة من برع ولا طريه..؟؟
07-03-1427 هـ, 11:57 مساءً
 
ما شاء الله تبارك الله

مشكوره يا الخفايا على هالمجهود الطيب

واليوم سويت محلى زايد وطلع روعه , وأبو الشباب طالبنه

للريوق باجر , وتسلمين ويطول عمرج.
09-03-1427 هـ, 09:37 مساءً
 
اممممممممممممم المسأله فيها لوقيمااات
يقول المثل كل من اللقيمات القيمات
وكل من الوقيمات ات وخل الباقي ( ترى هذا شعر نثر
قديم من ايام السموأل ))
تسلم الايادي يا الخفايا احب للقيمات .....
بس طحينج جميع الاستعمالات ؟
انا اسوي الجيماتي بس تلين بعد ساعه
تطلع مشثيه ..

سكووووووووووووووره ترحب
11-03-1427 هـ, 01:33 صباحاً
 
انا مصريه وانبسطت اوى من ملفكم الرائع
ومستنيه كمان رجوع شمس للملف للاننا كلنا شيئ واحد
نقف امام الرسول نقوله ايه
اتخانقنا عشان بلاليط

هههههههههههههههههههههه

انتم رااااااائعين
11-03-1427 هـ, 10:47 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (الخفايا)
اللقيمات

الخفايا
wow بجد شكلها تحفه ...ان شاء الله اعملها قريب
11-03-1427 هـ, 06:37 مساءً
 


الساعة الآن 09:56 .