LOOLI
LOOLI
LOOLI LOOLI :
الررررررررررررررنقية وصلت :42: اسمحولي الصور مب واضحه لانه موبايل :( اولا مقادير الرنقيه هي اثنين طحين رقم 2القياس ......بعلبه سميد خاليه تقلينه لين يصير بني فاتح وبعدها تنخلينه وتضيفين ملعقه قرفه كبيره واضيفي ملعقه سكر ناعم على الطحين المقلي المنخول والقرفه وتضيفين اثنين زبده المراعي الحجم الكبير وتكون طريه متروكه فتره برا الثلاجه يعني مايحتاج تسخنيها وتخلطين المقادير السابقه لين ماتصير مثل الصوره وتقسمينه بالنصف تماما وتفردين النصف الاول من الخليط على صحن مثل هذا تقريبا :hahaha: نجي للتمر يبالك كيلو تمر منزوع النوى وفيه زيت او زبدة عشان يسهل عليك الفرد وتفك عن القصدير لانك بتفردين التمر بالنشابه على قصديره على حجم الصحن وتفرينها خارج الصحن وتقلبيها على كميه الخليط او الطبقه اللي سويناها بالاول يستحسن تتركيها( شوي )بالبراد والا مكان بارد مب وايد لانه لازم تتماسك الطبقات في نفس الوقت يتبع..
الررررررررررررررنقية وصلت :42: اسمحولي الصور مب واضحه لانه موبايل :( اولا مقادير الرنقيه...
وهنيه بعد ما فردنا عجينه التمر على القصدير وبعده قلبناها على االطبقه الاولى وصار عندنا الطبقه الاولى خليط الطحين والزبده والقرفه والسكر الناعم
الثانيه اللي هي عجينه التمر
الاخيره اللي هيه باقي خليط الطحين والزبده اللي قلت لكم من البدايه قسموه نصفين

وهذا عقب ما سوينا العجينه او الخليط من الطحين والزبده وهذي الخطوه قبل الاخيره

اخيرا نرش الرنقيه بالفستق المطحون ونتركها بالثلاجه ساعتين او اكثر وتقطعييها مربعات صغيره كما في الشكل وبالهنا والشفا :26:
دانه 20002
دانه 20002
زائرة :
مرحبا الغالية LOOLI يمكن الغالية لاني انا تعودت اعرف مقادير الخبز وعلشان جية ما يطلع عندي زيادة علشان اصبة في الملة ويا هلا فيج مرة ثانية sweeting هلا وغلا ..اختي انا مانسيت بس انا قلت اني حاطة الطريقة في الاطباق الساخنة واللي والله اريد اكمل ومب محصلة وقت الله يعين الجميع وهذي الطريقة يا غناتي ونفس الطريقة الدجاج بس السمك لا السمك بدون روب
مرحبا الغالية LOOLI يمكن الغالية لاني انا تعودت اعرف مقادير الخبز وعلشان جية ما يطلع عندي زيادة...

تجننننننننننننننننننننننننننن وروعه ماشاء الله الزعفران فيها خياااااااااااااااااال
شرايك بتطبيقي :26:
sweetstar75
sweetstar75
يا حي الحريم العدلات
طباخات والنعم
مشكورة الخفايا عسى لا يخفي عنج رب العالمين خير قولي آمين
تدرين شو خاطري؟!!
خاطري اسوي رقاق وما يخترب بس ما ابغي شي غير كيف يعني وايد يقولون انه يسوي كتل حق اللي ما يعرفن يطبخن
جور خاتون
جور خاتون
معظم الصور ما طالعه عندي و فعلا من خاطري اجرب الطبخ الإماراتي.. يا ليت تنحل المشكله..
say yes
say yes
يعطيك العافيه انشاءءالله بس ياريت تحطين ارقام الصفحات اللي فيها مقادير الاكلات تعبت من كثر الردود وبالنسبه للاكل الاماراتي مشهور بالعيش والايدامات ياريت تعلمينا عليهم والف شكر وبالنسبه للقيمات ممكن المقادير مره ثانيه عسان ايدينك تنحرم من النار ا