احتاج الرد ضروري

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

حطيت الموضوع في هالقسم حتى اقرأ ردود الاخوات لانه اكثر قسم فيه تفاعل والله يشهد اني محتااااجه ردود باسرع وقت
اخواتي
انا عندي ضعف نظر بالبيت على النظاره وللخرجات البس عدسات لاصقه طبيه مااعرف اشوف من غيرها لماااخرج
وامس كان ورايا موعد للدكتوره ولبست عدساتي شفافه وشكلي من العجله ماتاكدت انها ثابته او لا وقفلت عيني والظاهر انها طلعت من مكانها حاولت اطلعها ماني شايفتها هي شفافه وخلقه ماتبان انك لابستها كيف عاد تتحرك من مكانها وتدوريها
حاولت احس عليها في عيني ابد مااعرف كيف تحركت مالقيتها وخايفه موعد الدكتوره يروح فخرجت وهيه في عيني مااخرجتها ورجعت من موعدي وعلى نفس الحال ماخليت حركه ماسويتها الا اخرجها مو شايفتها
حطيت قطره حطيت مويه مافيه امل عيني انتفخت وحمرت من كثر مامسكتها باظافيري
طيب لو رحت لمحل النظارات للدكتور اللي يقيس النظر هل ممكن تبان معاه انه فيه عدسات بعيني او طلعت؟؟
انا يئست منها ونمت طلعت عدسات العين الثانيه وهالعين بعد ماالتهبت من القطرات والمويه خليتها ونمت قلت يمكن لماانام تطلع من نفسها صحيت الصباح عيني منفوخه ومزبده والان توجعني
فقررت اروح لمحل النظارات ابدل الشفافه بملونه اقلها اقدر اشوفها وبنفس الوقت الدكتور يقيس لي النظر
فهل ممكن يشوفها ويعرف انه فيه عدسات لسه بالعين والا لازم دكتور عيون
ومين صار لها مثلي وعرفت تتصرف
13
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
انا احيانا تطيح من عيني بالأرض ويتهيا لي انه راحت فوق عيني واصلا هي موموجوده تلقينها طاحت وإذا انتي متأكده انها ماطاحت روحي دكتور عيون متخصص ويشوف لاتتساهلين
الحلوه المزيونه💕
انا احيانا تطيح من عيني بالأرض ويتهيا لي انه راحت فوق عيني واصلا هي موموجوده تلقينها طاحت وإذا انتي متأكده انها ماطاحت روحي دكتور عيون متخصص ويشوف لاتتساهلين
انا احيانا تطيح من عيني بالأرض ويتهيا لي انه راحت فوق عيني واصلا هي موموجوده تلقينها طاحت وإذا...
لا ماطاحت حسيتها ذاك الوقت جوة عيني زي كأنها شعره مضايقتني بس انا فكرت انها طلعت مع المويه وانا ماانتبهت لانها شفافه صعبببب جدا انها تبان بس حاسه بشي يحرقني في عيني احيانا اقول هيه لسه موجوده واحيانا اقول يمكن من كثر مادخلت اظافيري بعيني صارت توجعني
فكرت بدكتور النظارات لما يحط الجهاز على عيني اكيد راح تبان بس خايفه انه يقول لا ماتبان ولازم دكتور مختص
جزاك الله خير حبيبتي
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
تصدقي مره كده وفي النهايه طلعت لاصقه في الجفن الي فوق تخيلي😁
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
بس انت روحي لدكتور افضل لان العين حساسه وتخو
fofo113
fofo113
الحمد لله روحي لدكتور عيون لاتخلينها كدا