ام هادي 502

ام هادي 502 @am_hady_502

محررة برونزية

الله يسعدكم بنات جده لاتبخلون علي

الحمل والإنجاب

صباح الخير كيفكم ان شاءالله تمام انا حامل وبداية الخامس لي تقريبا اسبوع ينزل مني افرزات صفراء ومره خايفه وانا اراجع في الرياض لاكن جيت مع زوجي عمل في جده ولااعرف دكتوره كويسه وابي مره وحده اسوي اشاعه اتاكد من جنس البيبي ياليت تقولون لي دكتوره كويسه انا تامين وساكنه في حي الحمراء الله يسعدها الي ترد علي
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالين المطيري
حياك الله بجده..والله يطمن قلبك علئ جنينك.
انا اراجع دايما عند دكتوره منى في مستوصف قويزه الاهلي .خبررره هالدكتوره وكلن يجيها من برا جده او داخلها .وهاذا رقم المستوصف عشان يوصفون لك 6401494 ..
ام هادي 502
ام هادي 502
حياك الله بجده..والله يطمن قلبك علئ جنينك. انا اراجع دايما عند دكتوره منى في مستوصف قويزه الاهلي .خبررره هالدكتوره وكلن يجيها من برا جده او داخلها .وهاذا رقم المستوصف عشان يوصفون لك 6401494 ..
حياك الله بجده..والله يطمن قلبك علئ جنينك. انا اراجع دايما عند دكتوره منى في مستوصف قويزه الاهلي...
الله يسعدك يارب ويحققلك امنياتك بس كيف السونار عندها كويس
ام تالين المطيري
ايوا تمام اللي سوي سونار رجال بس خبرررره .انا اثق بكلامه عيالي كلهم علمني نوعهم ومايغلط هو مصري وكبير بالسن ومحترم.
ام هادي 502
ام هادي 502
ايوا تمام اللي سوي سونار رجال بس خبرررره .انا اثق بكلامه عيالي كلهم علمني نوعهم ومايغلط هو مصري وكبير بالسن ومحترم.
ايوا تمام اللي سوي سونار رجال بس خبرررره .انا اثق بكلامه عيالي كلهم علمني نوعهم ومايغلط هو مصري...
الله يجزاك خير بحاول اروحله اليوم ان شاءالله
ام هادي 502
ام هادي 502
رفع