تهوون

تهوون @thoon_1

محررة برونزية

معقوله الرجال كذا

الأسرة والمجتمع

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عذروني خياتي ع الجرأه بس ابي افهم عصبية زوجي من ايش لان احترت وتعبت وكثرت مشاكلنا
معقوله اذا الزوجه رفضت ان العلاقه تكون طبيعيه القصد عن التوضيح يعني عزل
يصير الرجال عصبي واقل شيء يتخانق
انا الل قاهرني بسبب خناقه ماكلمه وبكل برود اغتسلت من الدوره واخذ حقه طبيعي بالغصب وانا الل خايفه من الحمل لان عندي بنت بعمر سنه ثنتين جبت ورى بعض وتعبانه والوسواس يشتغل من الخوف وهو مروق ومتبسم ولا كنه فيه شيء
لهلدرجه يهمهم نفسهم ع تعب الحرمه
والل بتقول خذي حبوب مانع انا صرت عصبيه بالرغم اني بارده قبل وخوفي الحبوب تلعب بنفسيتي وتسبب لي مضاعفات واللولب تعبت معه كونه طبيعي اركبه رافض بحجة مابي احد يشوفك وان نطقت له هذا الولاده قال لا من الله هذا شسوي تعبت نفسيا
ملاحظه.. اهو قبل حيل يحبني ودلع ودلال حتى بعد ماجبت البنوته الاولى وبعد ماحملت بالثانيه صار شوي عصبي بسبب مشكله بينا وللعلم بنهاية حملي الثاني صار تعبان وحصل معه عدم انتصاب كامل والقذف بسرعه
وبعد ماولدت زادت عصبيته وخناقنا ومب مثل قبل يطلب العلاقه يعني بالاسبوع صار مره او مرتين بالكثير والسبب يقول لان مارتاح كذا ع العزل واحيانا يمر الاسبوع بدون احيانا بودي اعرف اسأله اذا يحس بمشكله بس مابي اوضح له توسع او شيء عشان اعرف نفسي بس هو غامض بهالاشيا مايصارح بس لصار طبيعي داخل يكون مبسوط تعبت نفسيا والله وسامحوني ع الجرأه
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
الله يوسع قلبك شوفي حبيبتي المرأة اللي تتمنع هي اللي تخلي زوجها عصبي وهذه العصبية تأثر عليه بالمستقبل ويصبح عنده مشكلة بالجهاز التناسلي مش كل العصبيين طبعا في منهم يأثر فيهم العصبية والله لو جيتي له بالهداوة والكلام الحلو كنتي بتسوي لولب وهو اللي بيوديكي للدكتورة عشان تسوية بصراحة المراة هي بيدها مفاتيح الرجل مش تتمنع وتنفر منه وتبغاه يطيعها حاولي اتوددي له وبتشوفي بيرجع مثل اول واحسن
تهوون
تهوون
بعد قلبي يعطيج العافيه ع الرد
بس والله جيت وياه حتى بالاسلوب ومافاد وياه
كـاچـو
كـاچـو
فيه عندك اللصقات اللي ع الكتف والظهر كثير يستخدمونها بس انا ماجربتها صراحة وفيه انها يمكن تمنع وصول الماء للبشرة وهذي مشكلة اذا غسلتي من الجنابة

الحل الاخر استبدلي نوع الحبوب يمكن اللي استخدمتيهن مو مناسبات لك

الحل اللي ممكن يسبب مشكلة هو انك تخلين العزل فقط ايام التبويض يعني من اليوم 11 الى اليوم 15 اذا دورتك طبيعية يعني من 28 يوم الى 30 يوم
دبدووبه^_^
دبدووبه^_^
خذي حبوب وتوكلي على الله انا اخذ جينيرا في البدايه صداع وبعدين عادي يتعود عليها الجسم
abraar@
abraar@
الله يفرج همك