حساسة حيل

حساسة حيل @hsas_hyl

عضوة فعالة

أببببببببببي أتززززززززززززززززوج ملييييييييت

الأسرة والمجتمع

بناااااااااااااااااات زي ماهو واضح بالعنوان ابي اتزززوج ملللللللللللللللللليت أدري مابيدكم شي ولابيدي شي كل شي بييييييد رب العالمييييييييين
بسسسسسسسسسسسسسسسسسس بنات انا مادري وش اسسسسسسسوي استغفرت ودعيت لي اككثرررر من سسنة قربت اكمل سنتين من يوم التززمت وادعي وعمري 25
والحممممممممدلله احس واثقة اني بتززززوج وبيجي اليوم الي اتززززوج فيه بسس أخاف اتاااخر بالزواج احححس حلااة الزواج بأول العشرين ويكون اكبر منك ب 5سنوات
ادعوووووووولي يابنات تصصصصصصصصصصصدقون ماتوقعت يجي يوم اكتتب موضوع زي كذا بس وششش أسسسسسسسسسوي غصصب والله عني تففكير وقلق والنفسية زفت

لااحد يقولي طنششي والدنيا مو رجال ووو الكلام المعتاد لاني كنت اقوله للبنات بسس يابنات شيي مو ببببببببببيدك غصصصصصصب عنك
ذي حاااااااااااااااااااجة فطططرية ياااارب ارزقني انا وجمممممممممميع بنات حواء

تدرون يابنات العام رمضان جااااااااااااااااني احسسسسساس كببببببببير اني انخططططططب وكنت توي ملتززمة لي 6 اشهر تقريبا طبعا التزمت مو عشان الزواجج عشان اتققرب من الله ويستجاب دعواتي
وانتهت العطلة وماصصصصصصار شي شوي تحططمت
والحححححححححححححححححين رااجع لي نفسس الاحساس اني راح انخطططب مادري لييييييييش
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اولى ثانوي
اولى ثانوي
استغفرالله احسني الظن بالله عشان يعطيك
25 توك مانتي بعانس
voooooj
voooooj
انا شنو اقول ست شهور وادخل سبع وعشرين الي خطبني مو مناسب ابداااااااا رفضته الله يعوضني خير امي بس عينها علي كبرتي وكبرتي شنو اسوي اخطب لنفسي
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
على شو مستعجلة بعدك صغيرة على هالحكي
عيشي حياتك وأنبسطي بلا مسؤولية بيت وأولاد
والله يكتبلك الخير
simsim samsom
simsim samsom
لك ضللللي ادعي وادعي وادعي وادعي ورب العالمين ما رح يخيب رجائك

شوفي حبيبتي رمضان قريب جداً ودعوة الصائم لا ترد فشدي حيلك

ومرة قريت انه بعض الصحابة يخصصون أربع خمس دعوات معينة ويلحون عليها ويقولون والله انو ما يجي رمضان اللي بعدو إلا رب العالمين مكرمهم بإجابة

انتي ادعي أن شاء الله ما يجي العيد إلا وانتي متزوجة بس أهم شي الالحاااااااح بالدعاء و اليقين وحسن الظن

واستغفررررررررررري كتييييييير وان شاء الله يتحقق كل اللي ببالك

وانا رح اضل ادعيلك لحتى تجي وتبشرينا ^_^
حساسة حيل
حساسة حيل
لك ضللللي ادعي وادعي وادعي وادعي ورب العالمين ما رح يخيب رجائك شوفي حبيبتي رمضان قريب جداً ودعوة الصائم لا ترد فشدي حيلك ومرة قريت انه بعض الصحابة يخصصون أربع خمس دعوات معينة ويلحون عليها ويقولون والله انو ما يجي رمضان اللي بعدو إلا رب العالمين مكرمهم بإجابة انتي ادعي أن شاء الله ما يجي العيد إلا وانتي متزوجة بس أهم شي الالحاااااااح بالدعاء و اليقين وحسن الظن واستغفررررررررررري كتييييييير وان شاء الله يتحقق كل اللي ببالك وانا رح اضل ادعيلك لحتى تجي وتبشرينا ^_^
لك ضللللي ادعي وادعي وادعي وادعي ورب العالمين ما رح يخيب رجائك شوفي حبيبتي رمضان قريب جداً ودعوة...
ان ششششاء الله يااااااااااارب الله يسسسسسسسسسمع منك

وربي يسسسسسسسسسسعدك ع الدعواااات الله يحقق لك مآتتمني يااااااااااااااااارب