ولد شقي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات خالتي عندها ولد شقي يضرب أي بزر حتى أخته توها مولدها يضربها ويشد شعرها المهم هي خلصت النفاس قالت انا ابجي بعد رمضان أبقعد عند أمها الي هي جدتي انا ولدتي بعد رمضان امي متزوجه ساكنه بعيد ولا اقدر اجيها لان عندها عمتها ام زوجهاوابوي بعد منطقه ثانيه حرمته موظفه بعدين عمتي تقول انا ابروح لاهلي مالي جدتي المهم انا خايفه على طفلي أخاف يذبحه يجني تفكير للحين لو دخلت الحمام أخاف يجي بغفله هي ماتهاوشه ولاترده ياويله الي يضربه انا لسه ماولدت بس قاعد أفكر في طفلي تو تهاوشت انا وخالتي على ولدها على الأكل يلعب بالأكل اقول حطيه صحن الحاله تقول مهو كلب يأكل الحاله يحوس بالأكل يتفل ياخذ الماء يكبه على الأكل هي ساكته انا شايله همه زوجها بيروح تبع الحج بتطول عندنا انا ادري انه بزر عمره 4 سنوات انا وموسوسه يجيني تفاكير أخاف يذبحه المشكله انه تطلع تسير تخليه فالبيت عند أمها عادي يضرب تو ضرب جدتي بنعله على رأسها ولا تكلمت ولا هاوشته كيف أتعامل معهم كيف احمي طفلي منهم
9
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باقي من الوقت:
باقي من الوقت:
الله يعينك انصحك اجلسي ببيتك احسن لك
laynda7
laynda7
ودي بس انا بكريه هذا أول بيبي لي ماعرف ايش شيء
مناي الجنه ..
مناي الجنه ..
طيب اولدي في بيتك وكلمي جدتك تجي اسبوع تنام عندك وبعده اذاخفيتي تجي عندك من العصرالى وقت نومهااو اذااضطريتي تولدي عندجدتك قفلي الباب على طفلك وستودعيه الله وخذي المفتاح معاك اوحاولي ماتدخلي الحمام الاوهو نايم وكمان صعبه عندجدتك تولدي مدامه كذاالولد تخافي يحرجك مع الناس ولوتشوفي ان ممكن تضغطي على نفسك اسبوعين كذا وارجعي لبيتك اذاخفيتي تحملي
أديم الغيم
أديم الغيم
والله لو مكانك بجلس ببيتي افضل
اقدم راحتي النفسية وراحتي على طفلي على كل شيء
جهزي نفسك من الان واستعدي والموضوع مو صعب
هي شوية اعشاب جهزيها واذا تقدري تجيبي شغالة بالساعة لشغل البيت وسريرك حطي عنده طاولة فيها كل احتياجاتك بشكل مرتب عشان الضيوف وكذا وبس !!

نصيحة ابعدي عن المشاكل بوقتها بتكوني بوضع مايسمح بالشد والتوتر ..

الله يكون بعونك ويسهل امر
رغدهـ
رغدهـ
والله لو تحاولين في امك تجي عندك
ياعمري ماعورني قلبي الا على جدتك اللي انرمت الجزمه بوجهها
ذا البزران الله يصلحهم والامهات الله يكون بعونهم