حبيبة بنو
حبيبة بنو
Nohagirly
Nohagirly
وزنك معطولك انتي مو نحيفه لا جسمك حلو ماشاءالله
احمدي ربك انا وزني 49 وطولي 159 وعظامه بارزه واتمنى لو يصير 55 وتتغطى عظامتي

انا من اسبوع اشرب حلبه مع حليب ومنقوع التمر

قبل جربت ميسجور وسيربوفيتا وجربت كبسولات الخميره وجربت اعشاب البحر وجربت العسل والمكسرات
والماش وحبوب معرف وش اسمها بالصيدليه واكلت كبسولات كرتونهن ذهبي وعليهم صوره نحله
كل شي اكلته بس اتوقع الايض عندي بخيل مايعطي جسمي يستفيد

واكتشفت قبل شهرين اخذت اشعة سينوار للقولون واكتشف الطبيب ان الدهون تتركز عندي على المراره سبحان الله وصار شكلها وحجمها غريب وقال امتنعي عن الدهون واللحوم والالبان والاجبان ياحسرتي
بس ماامتنعت اصير هيكل عظمي
بس انا عصبيه وغير كذا عمليه مااحب اقعد فاضيه واذا ماشتغلت شغلت مخي ماشاءالله
يجين وقت شهر بالسنه سبحان الله اكون عجازه عند الاكل والله اعد الملاعق عند الاكل ومالي خلق اهظم واحب انام على جوع وافوت ثلاث وجبات ثم ييقتلب المود واكل كثير ثم تتعب معدتي
ورمضان لازم انزل اربعه كيلو والله اكل واشرب واحب المقليات والفطائر بس ينزل وزني لازم العيد اصير هيكل
وصرفت لي الطبيه حليب مرسوم عليه حرمه ومعها طفل
mona raja
mona raja
النسوان يبغون جسمك يخرب مثلهم غيرانات منك ياهبلة محد يبغى الشحوم جسمك زين مشاء الله
أديم الغيم
أديم الغيم
هههههههه ماشاءالله 59 مايعتبر نحف ابداً
احسه بداية سمنة بعد 😂
الرشاقة حلووة 😉
كن أنت
كن أنت
شوفي حبيبتي ماتقولين ابي بس ازيد عشره ولا 15 كيلو السمن اذا جا جاك مره وحده انا كنت زيك عص يابس وانهبلت ابي اسمن عشان تعليقات الناس
والحين الناس الي تعلق على نحافتي مارحمتني يوم زاد وزني من التعليقات انتي دبا انتي سامنه ورا كرشتك كذا
اتركي عنك الناس وكولي واشبعي زي ماتبين وش تبين بالشحوم وع
احلى شي لاصارت عظمة الي تحت الرقبه باينه ماشااااء الله والعظمتين حقون الفك
الخف رحمه يارب لك الحمد والشكر
لكن نصيحتي لك اشتركي بنادي عشان يتناسق جسمك
واهتمي ببشرتك وشعرك وفصلي ضيق عالجسم ترا كل الحريم ميتين منك لاتصدقين الي تقولك اسمني تراها ماتبي لك الخير

ودعتك الله