ويش فيكم هبيتوا على البنت اكيد ماتقصد تأذي احد ترى هل حريم يبيعن ذي الكريمات في كل مكان والله اني اعرف وحده تبيع كريم يفتح بشكل رهيييب واخواتي يستعملونه خاصه وحده منهم كانت بشرتها حنطيه والحين بشرتها زي الثلجه وخدودهامورده كانها حاطه مكياج ومع انها تستخدمه للوجه واليدين بس فتح الجسم كله والله يابنات انه بياض على مستوى ولا اللبنانيات
عذرا ..واذا الاخت هي اللي تسوية ايش المشكلة ...ناس عملو خلاطات وباعوها ..والعالم بالمنتدى يشترون وكل عقله براسه..
شكرا للاخت يتيمة الام
يابنات والله العظيم ماهو انا اللي اسويه ولوكنت انا اللي اسويه ماكنت كل مره اشتري كريمات واخرتها كريم كان سعره250 ريال ولاجاب اي نتيجه وكان فيه دعايه له هنا من احد الاخوات وكانت هاالكريمات كالاتي خلطه اللمملكه للتفتيح ولوشن بيوتي الالماني والله كلها كذب في كذب وتدرون من وين كانت تجي ؟ كانو يجيبونها من شمال المملكه لانهم قالوا حولي الفلوس وبتوصلك , بعدين يابنات اتمنى منكم تحترمون مشاعر غيركم ولاتظنون فيه ظن السوء بس انا قلت زي مااستفدت افيد غيري وكانت هاذي مشاركاتي الاولى وللاسف تقولون عني كذا . على العموم اعتبروني ماشاركت بشي
الغاليه نحن ماقلنا انه انتي اللي تبيعين

نحن لأن نحبك بغينا نحذرك من هالكريمات اللي يبيعنها الحريم بس

لاتفهمينا غلط

والله انه هذا كان قصدنا

فقط للتحذير لا اكثر ولا اقل

قلنا " بنبهك اختي انتي والاخوات "

ليه مو من حقنا نخاف على بشرة اختنا في الله (اللي هي انتي ) وانعلمها على اللي نعرفه عن هالكريمات ؟؟؟؟

ياما ينصحون بنات هني بالابتعاد عن هالكريمات وياخذن حذرهن ويبتعدن عن الكريمات!!! مايزعلون

لان نعرف شو مكونات هالكريمات .. مكونات تئذي البشره بعدين

اختي اتمنى انج فهمتي قصدنا

وهذي ورده لاختنا ملاك2

وارجوا ماتاخذون الموضوع بحساسيه .. لانه نحن هني ندخل عشان
نتعلم من بعض تجاربنا وشو اللي يصلحلنا وشو لا

السموحه اختي

الساعة الآن 06:39 .