عمدة حارتها
عمدة حارتها
لا تخليهم يفرضوا كلامهم عليكي
وموقفك مع زوجك تمام لا تتنازلي عشان لا تصيري طول عمرك في تنازلات
Nohagirly
Nohagirly
والله لو هي ناطه وقايله جنس الجنين والله ان تصير سالفه وتصير ملقوفه .... وفعلاً لقافه

والله انا اعذر حساسيتك لان كثير من الحوامل يكونن حساسات وبعدين اذا خفت الحساسيه عندك راح تشوفي انك كبرتيها بدل ماتأيدين وتكون من صالحك

الله يسر لك حملك ويحفظ لك طفلك ويقر عينك بشوفته سليم معافىء
صغيرتي نور عيني 🌺
ي بنات انا مو مقهورة من اخت زوجي عاااادي اللي قاهرني زوجي اول مرة يعصب علي و علشان ايش سبب تافه

الصراحة همه فارضين سيطرتهم على زوجات اخوانهم كلهم بس انا من تملكنا قلت له حياتي محد له دخل فيها فرجاءا علشان ما يقولون عني قليلة ادب لما ارد عليهم انت حط لهم حدود يعني تخيلو زوجة اخوهم الكبير ما تقدر تسوي شي لين تاخذ رأيهم حتى بلبسها و طلعاتها والله العظيم اني ما ابالغ بس دامها راضية بكيفها زوجة اخوهم الثاني صارت ما تجي عندهم الا نادر لانها ما تسوي شي او حتى لو هاوشت عيالها على شي غلط ياكلونها و زوجة اخوهم الثالث لما تجي الرياض مالها كلمة على عيالها علشان همه لا يزعلون انا ما ابي كذا معليش لي شخصيتي و ب اربي عيالي على كيفي مو بكرة يطلعون ما يحترموني ولا يحترمون ابوهم
الأم الجميلة
الأم الجميلة
انا ما اشوف انك غلطتي لان اذا كنتي معطيتهم مجال يتحكمون كان خلاص كل حياتك تحكمات وهي مالها داعي تروح تعلم اخوها لو انها خايفه عليك مفروض ما تعلم عليك اخوها وتخلي كلامكم بينها بين مو تنقل كل شيء ، انا ما احرضك عليها بس انا اشوف انك ما غلطتي بشيء وخصوصا انك حامل وحساسيتك تزيد مع الحمل وانا مجربه ما كنت اتحمل اي احد يقولي كلمه وحده بس ..
fofo113
fofo113
ياربي يالحريم ذولا متى يعقلون تتتتتتتتتخلف ومتخلفات شدخلها بحياتك اخت زوجك مالها دخخل يااخي يابنات افهموا وين حساسه انسانه ماتبي احد يتدخل بحياته والرخمه زوج للاسف صاير زي الحريم والله هذا اسباب طلاق في مجتمعنا زوجه تجي كلن يتحكم فيها سلامات ياهووه مايجووز كدا اعوذ بالله من هالحريم والله بعضهم مايعقلون غيره ...حسد ..تخلف ..نذاله تششتت بيوت لاحول ولاقوة الا بالله.