على مين يلعبون هذول وتقول وحدة حق الأغرامين يلعبو هذول وتقول وحدة حق الأغراض

الملتقى العام

سلام بنات ،،
ساء الخيراااااات ياغوالي 💕
حبايبي في موضوع حابة آخذ رأيكم فيه وشرايكم بغلاء اسعار التاجرات اللي يبعون في الأستقرام والسناب وغيره من مواقع التواصل وبعضهم يتعاملون مع المحلات وطبعاً مانعمم .
بصراحة اشوف اسعارهم غالية حتى اغلى من المطاعم ومحلات السويت المشهورة معقولة كيكة تمر ولا تشيز 200 والحجم وسط وغير حق التوصيل !!؟ على مين يلعبون هذول وتقول وحدة حق الأغراض والله الأغراض ماتكلف كل هذا السعر نحنا حريم وعندنا مطابخ دايم نتقضى لبيوتنا اعرف كم يكلف صينية حلى ولا حافظة جريش ...... الخ !!!!
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
حبيبتي انا مايهمني السعر غير ان الدفع يكون عند الاستلام مو قبله. يعني جيت بطلب من وحده مكياج اساس و روج واتفقنا عالسعر وسألتها عن الدفع متى قالت يجيك المندرب تعطينه الفلوس و تاخذين البضاعه قولت لها معليش اشوف البضاعه بالاول بعدها ادفع، قامت عصبت علي وان هذي الحركه غريبه ماعمر احد سواها وانا ثقه و انا مادري ايش فرديت حبيبتي مو قصة ثقه لكن اتأكد من الدرجات تخيلي لو الاساس درجته زايده ومعروف المشتري لازم يتأكد من بضاعته قبل الشرا هذا شي من وزارة التجاره مو شي غريب قولته فردت هذي سياستي عجبك اشتري ماعجبك مع السلامه، ارسلت لها ضحكه وقولت سبحان الله الاسلوب في الحوار هو اللي يبين صدق البائع وعرفت اللي ابغاه باي 💋.

يعني بعضهن ترفض انها توريك قبل ماتدبسك وتاخذ فلوسك.
طينة جنة
طينة جنة
منيمة شخبارج
والله لج كم يوم ع بالي
طمنيني عنج ؟؟؟
» وردة كل الفصول «
مثل مرة طلبنا طلبنا كوكيز ب 60 غير التوصيل ب40
قبل كم يوم بالاستقرام وحدة تطبخ مصورة محادثة مع زبونة مادري لية حطتها
الزبونة طالبة كبة ب 250 ريال وهذيك تقولها ادفعي زييادة 35 ريال للمندوب فتقولها هذيك ليش ادفع 35
يعني كذا انا راح ادفع 300 ريال تقريبا خلي المندوب 20 او انتي ادفعي حق المندوب
قامت الطباخة والغت الطلب
طبعا مادري ليش حطت المحادثة
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
ياكثرهن شي فضيع الاسعار انا طلبت كيكه لمناسبه خاصه ب300 يوم جت الاها تفشل صغييييييييييره ماتملى العين تفشلت الصراحه ماتسوا
الاميره99
الاميره99
صح كلامك انا احيانا نفسي في ورق عنب شغل بيت
تقولي التاجره خمسين حبه بثمانين والمندوب يبي خمسين او اربعين للتوصيل
يعني ميه ريال وعشرين حقه صحن ورق عنب