إستغلال أهل الزوج رايكم يهمني ....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا
وكل عام وأنتم بخير ورمضان مبارك يارب والله يبلغنا اياه وياكم بأفضل حال ....
وش رايكم بنات بأم الزوج الي تجبر حريم عيالها يسوون الفطور وتقول الفطور عليكم وبناتها تصحيهم إذا أذن المغرب يغسلون وجيههم ويجون يفطرون مع إن بناتها حريم وست بنات ومتزوجات ومعاهم أطفال بس برمضان عند أمهم وطبعا مايلمسون شي الفطور والسحور على حريم العيال وتعالو شوفو العوايل الي تتجمع والكرف الي يكرفونه حريم العيال أنتو بهالحاله كيف تتصرفون بصراحه ماهم ملزومين يفطرون أهل أزواجهم وبناتهم أميرات يتصحون على الفطور وسهر بالليل وسوالف وحريم العيال مكروفات وش رايكم بنات
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته وانتي بخير نصحه وسلامه اللهم اميين مادري والله هو عادي إنّو حريم عيال اي حرمه يسوون كم طبق وينزلونه لاكن مو ب المقابل إنّو بناتها يكونو مرتاحين حرام هذه ظلم مو معقوله بزمنا هذه فبه ناس زي كذا لاكن الوحدة اذا جبرتها ضروفها ع كذا وش تسوي غير تحتسب الأجر من ربها ب افطار الصايم
أم شعر أحمر
أم شعر أحمر
الله يجزاك خير على ردك بصراحه فكرت أسحب نفسي رمضان هذا وأفطر لحالي مع عيالي ياأختي تعبنا ولا أحد يقدر تخيلي نفسك تسوي فطور حق 20 او 24 شخص والله تعب هذا غير الصحون المكدسه وترجعين تغسلين للساعه وحده وانتي واقفه ع حيلك وانتي تسمعيهم سوالف وضحك وقهوه وحلى وانتي بالمطبخ والله مليييييت المشكله لو قلت بفطر لحالي ألفو قصص وروايات واشتغل الكيد الله يعين بس
fofo1413
fofo1413
،،
دلوعة زوجها ام
دلوعة زوجها ام
حسبي الله علييهم والله ماراح ما ارضى واخليهم يالفو قصص لوبيساعدونا عااادي لكن انا اشتغل وهم جالسين هنا المشكله محنا خدم عندهم
الحلوه المزيونه💕
هالشي لايرضي الله ولاخلقه
دام ام زوجك ماهي حرمه كبيره في السن ولاهي مقطوعه ولاهي محتاجه مساعده لان عندها بناتها خلاص اسحبي نفسك بيتك وزوجك وعيالك فقط هم اللي لهم حق عليك
وام زوجك شافتكم ساكتات تمادت
والله اني اذا رحت لامي انا واخواتي نقوم بالفطور من الى وتنظيف بعد الفطور وترتيب وتبخير البيت مرة اخويه مالها دخل يكثر خيرها اذا ساعدتنا بطبق لانها مو مسؤوله الا عن زوجها وعيالها صراحه
ولو اخوات زوجك يساعدوكم كان قلنا احتسبي الاجر لكن تشتغلو لحالكم وهم لا وكل يوم كمان
كبري راسك والزمي بيتك انت وسلايفك