أم عبووووود
أم عبووووود
رددي الدعاء اللهم كما حسنت خلقي فحسن خلقي
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
مو معقول اللي هم سيئين الخلق مايعرفو ان اخلاقهم سيئه اشوف انك طبيعية وعندك وسواس انك سيئة الخلق
فهمينا كيف انت سيئة خلق ردي علينا عشان نعرف من ردك سولفي معنا يلا عشان نعرف كيف عرفتي
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
اذا قصدك ان ردودك جارحه وما تعرفين تجاملين هذا عادي تقدرين تغيرينه بالتعود و الصبر و ما تردي على طول اوزني كلامك قبل يطلع منك و ان شاء الله تقدري تغيرين الطبع اعرف وحده كذا عي قلبها طيب بس لسانها وول ههههه حتى هي تقول استغرب من نفسي لو بقول كلمتين طيبات تطلع كأني اهاوش او انتقد
lolo 110
lolo 110
مستحيييل انت سيئة الطباع..وحدة تحاول تدخل دورات تعدل من نفسها..وتبكي وتدعي ربنا يغيرها مستحييل خلف هالتصرفات انسانة سيئة..انتي احسن مني ومن كثير غيري...بس لا توسوسين..بالنسبة انك ماتقدري تجاملي معكي حق هذي الصفة فيني لان الناس علموني اكون قاسية...مرة جاملت طلعوني كذابة..خليكي صادقة ترضي الله مو عشان ترضي عباد الله بس بطريقة مؤدبة بدون تجريح ...
nouna82
nouna82
ليس هناك شخص طباعه سيئة مية في المية اكيد فيكي حسنات كثير وكثير منها حب التعلم وتعلم القران والحديث اكيد انتي راءعة اختي وانا واثقة من دلك لكن مشكلتكي اعتقد حسب وجهة نظري لها احتمالين اما انكي تركزين على سلبياتك فبالتالي تشوفيها بعيون ميكروسكوبية وتكبريها وتركيزك عليها فعلا يخليها تكبر وتتفاقم او انكي تسعين للكمال وهدا مستحيل فكل منا له عيون ونقاط تقصير نصيحتي لكي اختي شوفي على الاقل حسنة واحدة فيكي او ميزة فيكي اكتشفيها في نفسك لو ماكنتي تعرفيها ونميها وركزي عليها حتلقي ان باقي الجوانب اختفت وتلاشت وماصرتي تشوفيها وبالمقابل المحيطين بك كمان ماحيشوفوها لكن طول ماانتي مركزة على السلبيات اعدك انها حتزيد وتتطور والمحيطين بك حيحسوها ويشوفوها كبيرة تمنياتي لكي بالتوفيق اختي