علاج لهرمون الحليب والتكيس بسررعه ادخلو

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا متزوجه من 4 سنوات ولا جبت اولاد وكل يوم اكتشف شي جديد يمنع الحمل 😔 فيني غده نشطه واكل لها علاج وتكيس ماعرف ايش اسوي فيه وعرفت قبل شوي انه عندي هرمون الحليب وربي احس بضيقه ايش اسوي انا ماعندي ام تعلمني شسوي ولا اخت ولا احد الله يسعدكم ساعدوني وترا الدوره تتأخر علي بالشهور اخذت دافستون ولا نزلت الدوره احس اصلا مافي تبويض عشان تنزل دوره 😩ورحت للمستشفى قالت خوذي دافستون مره ثانيه وانا خايفه اكله ماتنزل دوره الله يفرج عليها همها الي تفرج علي ابي علاج لكل هالمشاكل وربي تعبت تعبت من كل شي😭😭
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوووووق100
شوووووق100
الله يشفيك الشمريه بالنسبه لهرمون الحليب خذي دونتنكس هي راح تكتبه لك الدكتورة ينزل الهرمون والتكيس جلوكفاج او جربي القسط الهندي كثير بنات معنا في التجمع نفس مشكلتك واستخدموة وحملوا الله يتمم لهم منهم الاخت هند عندك أيضا البردقوش بس مااعرف يناسب الغده أو لا ومشاكلك بإذن الله بسيطه لما عرفتي لها وغالبا هرمون الحليب يكون سببه مشكله في الغده حاولي تنضمي الغده أو تجري لها عمليه وأمشي على بقيه علاج الهرمون والتكيس هانت عرفتي السبب بأذن الله تحملي قريب أيضا شوفي حساب ريم العنزي في الانستقرام فيه نام غذائي تتبعه ينضم الهرمونات كلها آخر نقطه العلاج بالإبر الصينيه له مفعول قوي علاج التكيس وهرمون الحليب أقرب عنه تواصلي مع الدكتور ماهر صيدم في تويتر واساليه وخطب له صورة من تحاليلك بإذن الله كم جلسه عنده وتنتهي كل مشاكلك
الغويلي
الغويلي
الحجامه وبس
الــشــمـــريــه20
تسلمين شووق والغويلي ربي يرزقكم من واسع فضله

بنات لاتبخلون علي الي عندها علم تفيدني والي ماعندها تدعي لي بضهر الغيب ولكم بالمثل

يارب يرزقني الذريه الصالحه وكل محروم
نسيم الصبااح
نسيم الصبااح
لا تخافين الله ع كل شيء قدير ياما حريم عندهم هرمون مرتفع وتكيس وحملوا البردقوش والدوستكنس وكثرررري شرب مويه وامشي كثير للتكيس
الــشــمـــريــه20
رفع