يذكرلاشيء
يذكرلاشيء
أوك يزعل بس كلامك أحس أوفر هذيك عندهم 24 ساعة ويحبوها أكتر وو? لاتحطي ببالك دا الكلام تتعبي نفسك وتصيري موسوسة طبيعي الموضوع ، امكن شافوها وهيا تعضها وهزأوها على أي أساس حكمتي انهم متحيزين؟ ترا في النهاية كلهم بناتهم ويموتوا فيهم ، أما لو لاحظوا انو كدا تفكيرك والله منجد حينحرق قلبك لو مرا إنتي حساسة شيلي بنتك معاكي ولا علميها تدافع عن نفسها وانتهينا مو حلو تتدخلوا بين الأطفال "يعملوها الصغار ويوقعوا فيها الكبار"
أولادي أغلى ماعندي
بالله من جدك بتقوليلهم المرة الجاية انتبهولها اقل رد بتحصليه منهم بيقولولك لاتجيبي بنتك عندنا خذيها معاكماحنا ملزومين بيها ومعليش هي بنتك يعني مو عجزانة تشيليها معاك المستشفى ولا اي مشوار اما حكاية كيف تكوني قوية وتدافعي عن بنتك انتيهي لعيالك ولاتخليهم لحالهم عندهم ومابيجي احد صوب بنتك ويخاصمها او يمد يده عليها
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
طبيعي المشادات بين الاطفال
و المفروض سلفتك تعتذر ترقع عملة بنتها
انا اسوي كذا لو ولدي ضرب بنت اختي
لكن تزعلي و تسوي سالفة ما يسوى الموضوع
انتي لو صار و قابلتيهم بطريقة لطيفة وضحي انك تضايقتي من سالفة العض
ع اساس المرة الجاية لو ما انتبهو يكونو اكثر حرص
fofo85
fofo85
ياختي حنا مدري ليش نتضايق من اطفال الناس ومانتضايق من اطفالنا يعني فكري لو صار العكس بنتك عضت بنت عمها هل راح تنزلين موضوع انك متضايقه عشان البنت اكيد لا
انا مالومك حتى انا اتضايق لما احد يسوي شي لاطفالي لكن بالنهايه هم اطفال وانا عندي بنتين تؤم تعالي شوفي كيف كل يوم والدم طالع كل وحده تمسك الثانيه وتخرمشها هذا وهم عندي وقدام عيني يعني لاتلومين اهل زوجك ولاتفكرين انهم مبسوطين ولا راضين باللي سوته بنت ولدهم
الحل الوحيد انك ماعاد تخلين بنتك عندهم الا اذا تاكدتي ان ماعندهم اطفال يأذونها وبعدين هي بنت وحده وش بيصير لو اخذتيها معك للموعد
الله يخليها لك ويخليك لها
قمورة 3
قمورة 3
يا حبيبااتي للتوضيح فقط نسيت اكتب فالبداية انو عماتها قالوا خليهاال عندنا دامك بتروحين مستشفى و اشاعة مايدخلونها و سمعت كلامهم و خليتها ولكن الحمدلله جت على ذي والله يحفظ لنا و لكم