شامبو هيربل
شامبو هيربل
اعذروني تخبط الكتابه وتكررة. .....سوال عن تفريز البف باستري كيف أفرزت وكيف طريقته
اعذروني تخبط الكتابه وتكررة. .....سوال عن تفريز البف باستري كيف أفرزت وكيف طريقته
البف باستري احسن شي احشيه وحطيه في صحن كبير في الفريزر واذا جمد جيبي ورق وحطيه طبقات وبينها ورق مرشوش يابدقيق او نشاء
شامبو هيربل
شامبو هيربل
فرزنت سمبوسه لحم وسمبوسه جبنه وسبرنيق رول وتوست مغمس بيض وبقسماط وكتفه تونه وبف بدجاج وبف باستري محشي جبنه والشيره جهزتها
فرزنت سمبوسه لحم وسمبوسه جبنه وسبرنيق رول وتوست مغمس بيض وبقسماط وكتفه تونه وبف بدجاج وبف باستري...
ماشاء الله عليك احسن والله ماتحسين براحه انا بعد كان عندي عجينة صينية الفلافل وباذنجان مشوي للمتبل وخبز مقطع مربعات وبطاطس مهروسه
شامبو هيربل
شامبو هيربل
هلا اختي ماشاء الله عليك مبدعه انا بما اني حامل ولا عندي شغاله حاولت أخفق عني التعب بشهر الخير لذلك فإن سمبوسه لحم وسموه جبن وآلات الجبن بالزعتر وسبرنق رول بحشوة الدجاج والجبنه واذا قدرتي قبل رمضان بيومين اسوي كنت الشوربة وكمان اسوي حشوه لحم للفطاير ونفسي هاليومين اسوي حلا وافرزنه فكرت اسوي قطاف وافرزنها وكمان ودي اسوي بف باستري بس ماعندي فكره بطريقته اللي جربت الف باستيراد وافرزنه تعلمني الطريقه ولها مني جزيل الشكر ودعواتكم لي يالغاليات أن الله يشفي من ورم الرحم ويثبت حملي
هلا اختي ماشاء الله عليك مبدعه انا بما اني حامل ولا عندي شغاله حاولت أخفق عني التعب بشهر الخير...
والله نحتاج نخفف شوي من ضغط الشغل والمواعين وبعد القطايف اذا بتحشينها مكسرات بس او جبن كيري تتفرزن اما اذا بتحشينها قشطه خذي العجينه وسويها وبعدين فرزنيها في اكياس حسب حاجتك اما البف باستري احشيه وخليه في صحن كبير ودخليه الفريزر يجمد بعدين حطيه في علبه تحت ورق ودقيق او نشاء بعدين سويه طبقات بينهم ورق
المالكية الجنوبية
انا بديت بسنبوسه سويت سمبوسة جبن شيدر وسنبوسه بطاطس وسنبوسة جبنه مالحه وسبرنغ رول دجاج ورق عنب ولاني موظفه تاخذ مني وقت قالت افرزنها اسهل لي
الشيره سويتها وخلصت الحمد الله
اما باقي الاشياء بسويها يوم بيوم