تعبت اضحك وانا داخلي مجروح ابي بالموضوع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا سجلت في القروب عشان اقول اللي يضايقني لاني ما ابي اقول لاحدانا بنت عمري 28اللي يشوفني يقول حلوة مشكلتي اني احب واثق بناس اللي احبهم الحمدلله علاقاتي في بنات عمي حلوة وخصوصا واحد من عمامي مع بناته حيل خذو اختي وبكذا صرنا حيل اقراب من بعض بدا مشواري بعد ما خذو اختي .. عندهم اخو كبري او اكبر مني بنص سنه تقريبا بدو يمزحون معي ويلمحون لي ان بيخذوني لخوهم في البدايه ما هتميت قلت يمزحون بس شفت حتى الصغار بدو يلمحون وامهم تحبني وتمدحني حتى خواتي لاحظو بديت افكر هو شكله حلو بس اممم. شكله قصير مو حييل بس كارجل يمكن يجي طولي وذا شي مو مهم اكيد .. شخصيته مو قويه حييل اخوه شوي يمشيه ما حسه شجاع مثل اخواني (ما يهبون شي )بس مرررة طيب وحبوب وخواته حييل يمدحونه المهم سنيين مرت وتعلقت فيه بيني وبين نفسي وهم عرفو اكيد اني بتعلق بعد فتره طوليه صارت مشكله بينا عشان ناخذ اختهم يبونا ناخذ الكبيره وخذنا صغيره قالو انتو قلتو تبون تخذون الكبيره وحنا ما قلنا شي ومادري ايش المهم الموضوع انتهى خذنا الصغيره بس الكبيره شايله علينا ومن ذا الموقف ابتعدو منا وهم اقتربو لبنت عم لنا وحبوها انا شكيت بالموضوع بس ما فكرت جاني واحد خطبني برة العيله من الجماعه ومن عادتنا نسأل اعيال عمي اذا احد له خاطر بالبنت بعد فتره ردو خلوها تمشي وهينا صدمه .. المشكله اللي جاني شكله مو شين عادي بس ((مو لذاك الزود ))ولا كان ما هتميت عندهم اخت عادي اسولف معها وكذا وقلت لها عن اللي جاني وليتني ما قلت قالت خذيه وشكله عادي وتحاول تقنعني وافقت عليه لاني عرفت ما يبوني بس التحليل ما ناسب (وذي مشكله ثانيه )راح اقولها بعدين بعد فتره ملك هو مع اخوه ما اكذب عليكم زعلت وتضايقت وبكيت بس سويت نفسي اوكيه حتى يم خواتي ما سويت مثل اللي سوته اختهم دخلت وصكت ع نفسها الغرفه لا تاكل ولا شي مشكله مو منا الغلط منهم اهم رحت ملكتهم ورقصت وكل شي سويته حتى الحريم يحسبوني اختهم يسئلوني انتي بنت فلانه يعني امهم ((نسيت ما قلت لكم الاخت الكبيره اللي ع بالها بناخذها ملكت ))ورحت ملكتها وعرسها وقفت معهم كنهم خواتي ونسيت مواقفها معنا حتى اهل زوجها يحسبوني اختها ))ارجع للعرس الحمدلله الكل في الزواج يمدح بشكلي وبفستناني وبأناقتي اكثر من العروسه بعد زواجهم امي تعبت والحمدلله ان الله قومها الله لنا بسلامة وما رحنا لهم في بيتهم وبعد شهر من ملكت اخوانهم ملكت اختهم الثانيه وما قدرنا نروح لهم في البدايه لان مرت اخوي اللي هي اختهم جاها ولد وهذا اول حفيد لنا والحريم فرحانين لنا والكل يجي يبارك لنا ما قدرنا نروح لهم بعدين رحنا لهم مع اني كنت تعبانه رحت ..بس بعد ما رجعت البيت في الصباح رسلت لي بنت عمي وش فيك متغيره علينا وما دري ايش (هم عارفين غلطتهم) قلت ابد ما فيني شي هذا انا ما تغيرت وش اللي يخليني اتغير عليكم يعني ورسلت تعجب واستفاهم اكيد فهمت قالت ما صار الا الخير ومادري ايش .. سألت خواتي وبنت عمتي كانت معنا وهي مثل اختنا متغيره انا عليهم شي قالو لا ابد بس يمكن انك ما رقصتي>> بس هم اكيد عارفين انفسهم لان ذا مو مقنع اتغير عليهم انا معهم اوكيه واحبهم بس فيني غبنه ومقهوره منهم ومتضايقه حيييل والله تعبت الناس اللي اثق انهم ما راح يحرحوني هم نفسهم يجرحوني منهم احسهم اخدعوني اخوهم ما عليه حسافه بس هم ليه تصرفو معي كذا انا اكثر وحده كنت معهم مرات ادعي عليهم مرات اقول ما لهم دخل مادري معي حق ادعي او لا؟ بس وفي اشياء صارت بس اكيد مو كل شي ينكتب وراح يتزوجون في شهر شوال ما ودي اروح لزواجهم احس خلاص تعتبت بس اخاف يقلون زعلانه ع اخوي ومن ذا الكلام اذا تجمعو او شي يقلون وش فيك ما تجين معنا وما ادري ايش كيف اذا زواج والله محتاره هم غلطانين ولا انا الغلطانه؟
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aws2009
aws2009
حححبتي لا تشيلي بخاطرك كل شءً قسمة ونصيب مرت تقريبا بنفس وضعك لكن كنت أكتم واتجاهل وطلعوا عليا كلام اني غيّرانة من اختي الي اصغر مني عشانها اخدت ولد عمي وأخوه الي كبر مني تركني وطلعوا كلام يشيب راس غيّرانة حاقدة ماتحب الخير لأختها ومسكينة محزنه عَل ولد عمها تركها وكمان ولد عمي الي ارتبط فيها جاين عند تقول هو اختارني انا وباعك
كمان اخوات ولد عمي وقفوا ضدي نبغى لآخوي واحدة قوية تقدر تحمل وتخلف عيال /عشاني نحيف /😊صبرت وكتمت بقلبي الالم وقهر وماحب الشكوى ولا احب اظهر ضعفي لاحد مرت سنة والحمدالله ربي رزقني بزوج كلمة الرجل بمعنى الكلمة وكل حقد وانقهر وخاصة بنات عمي انصدموا بشخص الي ارتبطة به كانوا يتمنوه يوم الأيام الحمدالله كثير اني مأخذت ولد عمي الكبير اختي الي اصغر مني تعاني مع زوجها وكمان بنات عمي وأم زوجها /نصحية استخدمي الصبر ولا توضحي القهر وضعف اتجاهم وصدقني رزقك جاي وبكون احسن من ذَا الي متحسفة عليه /أندم اكثر شءً وقت جلست ابكي عَل ولد عمي وعل حركات بنات عمي وقهرهم ليا كنت سخيف ليتني فرحت ولا ضيعت وقتي معهم
الصمت القاتل 22
الصمت القاتل 22
حححبتي لا تشيلي بخاطرك كل شءً قسمة ونصيب مرت تقريبا بنفس وضعك لكن كنت أكتم واتجاهل وطلعوا عليا كلام اني غيّرانة من اختي الي اصغر مني عشانها اخدت ولد عمي وأخوه الي كبر مني تركني وطلعوا كلام يشيب راس غيّرانة حاقدة ماتحب الخير لأختها ومسكينة محزنه عَل ولد عمها تركها وكمان ولد عمي الي ارتبط فيها جاين عند تقول هو اختارني انا وباعك كمان اخوات ولد عمي وقفوا ضدي نبغى لآخوي واحدة قوية تقدر تحمل وتخلف عيال /عشاني نحيف /😊صبرت وكتمت بقلبي الالم وقهر وماحب الشكوى ولا احب اظهر ضعفي لاحد مرت سنة والحمدالله ربي رزقني بزوج كلمة الرجل بمعنى الكلمة وكل حقد وانقهر وخاصة بنات عمي انصدموا بشخص الي ارتبطة به كانوا يتمنوه يوم الأيام الحمدالله كثير اني مأخذت ولد عمي الكبير اختي الي اصغر مني تعاني مع زوجها وكمان بنات عمي وأم زوجها /نصحية استخدمي الصبر ولا توضحي القهر وضعف اتجاهم وصدقني رزقك جاي وبكون احسن من ذَا الي متحسفة عليه /أندم اكثر شءً وقت جلست ابكي عَل ولد عمي وعل حركات بنات عمي وقهرهم ليا كنت سخيف ليتني فرحت ولا ضيعت وقتي معهم
حححبتي لا تشيلي بخاطرك كل شءً قسمة ونصيب مرت تقريبا بنفس وضعك لكن كنت أكتم واتجاهل وطلعوا عليا...
الله يخليكم البعض ومشكوره حبيبتي ع الرد في شي ثاني والله اني مهمومه وصديقه اللي اشكي لها تغيرت وتركتني من غير ما تقول وش السبب
aws2009
aws2009
نفوس بشرية تتغير طبيعي
مايبغوا شخص الي يشتكي يبغوا وناستهم بعدين اعذريها يمكن عندها انشغالات نفسيتها تعبانه كمان هم بشر يتعبوا وينشغلون يعين لا تددقي كثير عيش حياتك وشبابكً الان لا تبحثي عن شءً مفقود وشيء سراب لا تضيع شبابك وعمرك عل شءً ماراح يتعدل .نصحية دلعي عمرك اهتمي بنفسك العيد قرب فكري اطلعي بلوك جديد لا تعلق عمرك عَل بشر اذا بقيت كذا واقفة تقولي ليه فلان مايبغني وفلان يكرهني وفلان مايعمل حساب ليا شبابك وعمرك يضيع وإنتي مانتي حاسة و لا احد فكر فيك قوي علاقتك برب عُبَّاد واشتغلي عَل عناية بنفسك الله يوفيقكً
انجود السليعي
انجود السليعي
اللي يبيعك بيعيه وهم اكيد بيجي يوم ويصير لهم مثل اللي صار لك الله يفرجها عليك
ألوان_1
ألوان_1
مهما فكرنا بكلام الناس أو الناس إيش قالو...راح نتعب
بشري راحتي على كلام الناس يتكلمون من اليوم لبكره ماهموني.
أهم شيء صلتي بربي ووناسة عمري..والله يسامحهم.