طيب بنات وش احسن صوصات تنحط مع الساندوتشات لان زوجي ماياكل مايونيز
انا ماقد جربت لاني ماحب طعم الدجاج حق البيت مهما نحط واخذ تتبيلة الشاورما جاهزه من فقيه لذذذيذه
شاورما دجاج
جيبي صدور الدجاج وغسليها زين بالملح والخل وحطيها في قدر فيه مويه وحبتين هيل وعود قرفه وحبتين قرنفل وخليه الين يستوي الدجاج وقطعيه على جنب نتف صغيره في قدر ثاني حطي زيت وبصله وصفين ثوم مفرومه ناعم وأول ماتذبل على النار حطي الدجاج وقلبي حطي ملح وفلفل وكمون وكزبره مطحونة ونص حبة ماجي وبهارات مشكله او بهارات الشاورما وقلبيها بعدين حطي عليها علبة زبادي عصير ليمونه شوي سماق وحركي الين يتشرب الزبادي المويه طفي عنها النار هاذي الحشوه أضيفي عليها بعد مايبرد مخلل خيار مقطع صغار وبطاطس مقطع صفار ومقلي تحشين فيه ساندوتشات شاورما

حشوة دجاج لكل الطبخات
نفس الدجاج الي فوق يسلق وينتف تكشنين بصل وثوم تحطين نفس البهارات والليمون والزبادي بس تطفين عنه النار حطي له ملعقتين جبن سائل وحركي بعد للساندوتش والسمبوسه
اقتباس مشاركة  (جورجيو أرماني)
طيب بنات وش احسن صوصات تنحط مع الساندوتشات لان زوجي ماياكل مايونيز
شوفي انا يعد مااواطن المايونيز لحاله ولا أحب الكتشب بس صرت اسوي صوص لذيذ
مايونيز قليل جداً صوص الثوم صوص الرمش صوص آيس لاند صوص الفرنسي صوص جبنة البولتشد صوص ألفريدو واخلطهم لكل شي يحتاج دهن صوص ممكن نحط شوي خردل الي يحب
اقتباس مشاركة  (شامبو هيربل)
شوفي انا يعد مااواطن المايونيز لحاله ولا أحب الكتشب بس صرت اسوي صوص لذيذ
مايونيز قليل جداً صوص الثوم صوص الرمش صوص آيس لاند صوص الفرنسي صوص جبنة البولتشد صوص ألفريدو واخلطهم لكل شي يحتاج دهن صوص ممكن نحط شوي خردل الي يحب
صوص الرنش

الساعة الآن 12:55 .