شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
نفس التوقع ..اتوقع فيك فقر دم
لاني اعرف وحده مثلك
ام زويد
ام زويد
سلامتج من الشر
انا كان يصير معاي مثلج بسبب فقر الدم وعالجت فقر الدم
وبعد كان من شدة الالم يصير عندي هبوط ف الضغط ويغمى علي
همتي لأمتي 3
همتي لأمتي 3
من ناحيه الاكل لما تجيني ماكل ولا شيء لانه اذا اكلت يزيد الالام والتقلصات في البطن واحس بحومة كبد اقعد طول اليوم على تمره وفنجان قهوة
طيب وش علاج فقر الدم اقدر اخذ حبوب من الصيدليه بدون اشتشاره الدكتور
بائعة المسك
بائعة المسك
معك فقر دم شديد
ولو اسكتي عنه راح يبدون ينقلون لك دم
وش الاحسن ياختي
ترقدين بالمستشفى واكياس دم رايحه جايه زي قريبتي الحين مرقده عشان هالسبب ينقلون لها دم لانه زيك بضبط حالتها
ولا اروح للدكتوره واقولها حللي لي هل فيني فقر دم ولالا وشوفي معي كذا وكذا وتعطيني ادويه امشي عليها

لوتقولين لاهلك معس فقر دم يبي يعالجونك خير يخلونك كذا ماراح يخلون بنتهم كذا ابد

وعندي لك علاج اكيد باذن الله
من جد معك والله بدون تحاليل اللي معك فقر دم شديد

الغلاج تعرفين البنجر-الشمندر
هذا تحطينه مع فواكهه وتسوينه عصير اسبوع بس الا دمك مطقطق وحالتك تهبل ووجهك وردي وشفايفك ورديه
حطي مع البنجر تفاح برتقال فراوله رمان ماتحطينه لحاله لانه مو فاكهه وطعمه حاله مو حلو ابد
لازم معاه فواكهه عشان يغطي على طعمه ويزيد فايدته

صديقتي معها نزيف وهي حامل ونصحوها بالبنجر وصارت تخلطه مع الفواكه وتسويه عصير وماشاءللله تقول وحهي ورد وشفايفي صاروا حمر وخدرد حمراء بعد ماكانت صفراء

ابدي من اليوم بالبنجر تلقينه ببنده
او اي سوق خضار وفواكهه
عين جارية
عين جارية
هذا انخفاض بضغط الدم كنت كذا قبل زواجي ! البيت يستنفر وامي تجهز لي الاكل المالح عشان يرتفع الضغط تخلط لي طماطم وبقدونس وتملاه ملح واذا شربته يخف عني الدوار والدوخة واخذ حبوب سكوبينال واروح في سابع نومة من شدة التعب والمغص اما بعد زواجي والاطفال صارت قليلة وما تمغص ولاتدوخ. الحمدلله برضوا اشربي سوائل عشان ظغطك يستقر .. بعض الناس يخلط موية بملح ظنًا منهم ان النتيجة اسرع لكن الغثيان بيزيد وممكن يحصل استفراغ عشان كذا املحي الشوربة خذي مخلل زيتون جبنة مالحة وبتفتح عيونك وسلامتك