Fj10

Fj10 @fj10

عضوة نشيطة

ودي بحمل يارب يرزقني

تأخر الحمل

السلام عليكم .. بنات احس اني كاتمه وايد والحين تعبت .. بشهادة الجميع انا اعشق الاطفال والامومه واكثر من غيري وحلم من احلامي اني اكون ام .. انا من سنه متزوجه بس من اربع اشهر تقريبا هديت المنع الطبيعي وحاولت احمل وما الله كتب لي واجوف كل الي حولي حمل تزوجوا عقبي ما احسدهم بصراحه بس خايفه ان يكون فيني شيء لاسمح الله قااعده اسمع خبر ورا خبر فلانه حامل وفلانه حامل اقول ياربي ابي احمل .. ربي يتمم عليهم طبعا .. ياريت تفهموني .. الي يصير ان بعد كل دوره مع المحاولات عقب باسبوع جذي تصيدني فرارات غريبه مع ريحه وماتصير الا بعد المعاشره بيومم مادري شالسبب وفرازات مثلل اثار الممحاه او الصلصال مستغربه من شنو هل انا طبيعيه وشنو تفسير هالشيء .. بالاخص ان ماقام يصير لي الا عقب ماوقفت المانع الطبيعي .. ساعدوني !
12
728

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إم عبيده
إم عبيده
هلا اختي الله يفرج همك ..
اختي هالافرازات باينتها افرازات فطريات او التهابات ..
وللعلم الالتهابات ممكن تمنع الحمل ..
انت روحي لدكتوره واتطمني ع حالك عشان ازا في مشكله تعالجيها وان شالله ربنا برزقك وبرزقني وبرزق كل متمنيه الحمل يا رب ..
Fj10
Fj10
هلا اختي الله يفرج همك .. اختي هالافرازات باينتها افرازات فطريات او التهابات .. وللعلم الالتهابات ممكن تمنع الحمل .. انت روحي لدكتوره واتطمني ع حالك عشان ازا في مشكله تعالجيها وان شالله ربنا برزقك وبرزقني وبرزق كل متمنيه الحمل يا رب ..
هلا اختي الله يفرج همك .. اختي هالافرازات باينتها افرازات فطريات او التهابات .. وللعلم الالتهابات...
يجوز والله .. بس شمعنى تجي عقب المعاشره .. مشكوره عمري
Ḿẽηά ❥
Ḿẽηά ❥
ربنا يرزقك يارب بس واضح من وصفك للافرازات أنها مو طبيعيه وأحيانا الزوج برضو يكون عنده التهابات ويعديكي الأفضل تروي تعالجي الالتهابات والله كريم
Fj10
Fj10
💔💔
Ghena164
Ghena164
الالتهابات الفطرية ما تمنع الحمل.. الالتهابات البكتيرية ممكن تمنع الحمل.. وصفك اقرب للالتهابات الفطرية وممكن يكون الزوج ايضا مصاب بها وينقلها لك بعد كل جماع.. حلها بسيط جدا بتحميلة وحده من clotrimazol تنباع فالصيدليات بدون وصفة.. بس راجعي طبيبان علشان تتاكدين انها التهابات فطرية ومب بكتيريه.. ممكن تأخذ عينه وتسوي لها مزرعة..
وبعدين 4 شهور توك لا تضغطين على نفسك كثير.. بعد ال6 شهور لو ما صار حمل راجعي طبيبة اخصائية عقم وتأخر حمل ومب طبيبة نساء ومب طبيبة نساء وولادة عام انتبهي.. لان نساء وولادة عام بتضيع لك وقتك ولا بتهتم