السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متخرجه من معهد ثانوي مهني تخصص خياطه تقريبا من 10 سنين
وافكر افتح معمل خياطه صغير ملابس اطفال
ميولي للخياطه اكثر من التدريس
اخذت بعد المعهد بكالوريس اقتصاد منزلي وكنت اطمع اتعلم زياده خياطه
بس الاقتصاد العام كان مراجعه لبعض دروس الخياطه الي \رستها بالمعهد وكانت دروس بسيطه
ولا يوجد بعنيزه تخصص خياطه في الكليه الا في بريده وابوي ماسمح اروح خايف علي من الطريق
يسمحون لي اخذ قرض خياطه بشهاده المعهد وانا متخرجه من زمان
وهل العمر له دور بالرفض ؟ عمري 30 هل يقبل ؟ ...... وحده قالت ان عمر الثلاثين لايعطى قرض
واذا مسموح ايهم افضل الغرفه التجاريه او المؤيه؟ ابغى الاسهل
طيب لو اشتري مشغل معروض للبيع الاسم مشغل خياطه بس داخليه معمل لان اجراءت المعمل طويله ويشترطون تكون بعيده ومساحه كبيره
مراح اجيب عاملات كثيره 3 بس وانا الرابعه وراح ابدا باعداد بسيطه للبضاعه وسوقها باسمي
انا لي 3 شهور ادور مع الشيخ قوقل ماخليت ولا منتدى وختمت مواضيعهم
بس كل المواضيع مشغل خياطه نظام استقبال زبائن وانا مااحب استقبل واخيط فستان فستان ولا احب ادخل بذمتي عاري والضيق والقصير خصوصا النساء
قبل سنتين كنت اخيط بالبيت لحالي واخيط لنساء تنانير وبلايز بس وملابس اطفال بناتي ولادي من تزوجت ونقلت مدينة طليقي وقفت الخياطه
والحين افكر ارجع
الله يسعدها اللي طول بالها معي وتجاوب على اسألتي المتواضعه ويوفقها ويوسع رزقها من اوسع ابوابه ويسخرلها كل عزيز
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله واتوب اليه
الله يوفقك ويفتحها عليكي
يا مرايتي ياللي بتعرفي حكايتي زهقانة من كل الدني تعبانة مدري شو بني كل يوم عم عيشه سنة يا مرايتي ياللي بتعرفي حكايتي قلبي تعب عنجد من كل القصص مقهورة من غدر البشر مهمومة قاتلني الضجر مجروح قلبي وماجرحت وعجروح قلبي أتمرجحت 💔
اقتباس مشاركة  (أم نجود الأحساء)
الله يوفقك ويفتحها عليكي
اللهم امين وياك اسعدتيني بدعوتك الله يسعدك ويسخر لك كل عزيز
بالتوفيق الله يسهل أمورك ويرزقك من فضله

الساعة الآن 05:57 .