مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
يعمري الله يرزقك ب الحمل المعافى ياااارب اتوقع دوره وبقياها
rosita.amandine
rosita.amandine
شكرا ليكم على الردود وان شا الله تكون دورة عادية لاني حابة اكمل آخذ الاعشاب اللي أخذتها من قبل
بائعة المسك
بائعة المسك
هذي دوره
والدم المتجلط هذا بقايا دم لذورااااات سابقه ماتنظفين رحمك بالمشروبات الدافيه ولا تهتمين بدوراتك ولا بتدفيه وتكلين وتشربين اشياء ممنوعه بالدوره
وتجوعين نفسك بايام الدوره
فماينزل الدم يجلس الباقي برحمك وهذا هو اللي نزل
كانت تنزل مني وانا بنت قبل زواجي شهريا قطع كبيره مرات طول الاصبع كانها لحمه وردي غامق مع احمر غامق احسبه رحمي يتقطع 😅 كنت بنت ولا افهم بهالامور رحت لامي وقلتلها رحمي يتقطع وفشيله
قلت لي امي هذا دم متجمد من اهمالك بدوراتك لا تدفين ولا تشربين دوافي
وصدق كنت مهمله بقوووه ماكان علي الدوره
اشرب ببسي وسفن وغازيات بانواعها
اشرب ماء بارد وايسكريم
البس قمصان ولا اللبس بجايم ولا شراب وامش حفيانه
الجوووع مايهمني انام ومتى ماقمت اكلت اي شي سهل خبز وجبن معلبات المهم اسد جوع وجبتين باليوم
وانام قدام المكيف
دورتي منتظمه بس تتاخر يوم يومين بس تنزل شهريا
يوم جيت اتزوج اهتميت بدورتي
ونقطعت عني القطع ذي
rosita.amandine
rosita.amandine
هذي دوره والدم المتجلط هذا بقايا دم لذورااااات سابقه ماتنظفين رحمك بالمشروبات الدافيه ولا تهتمين بدوراتك ولا بتدفيه وتكلين وتشربين اشياء ممنوعه بالدوره وتجوعين نفسك بايام الدوره فماينزل الدم يجلس الباقي برحمك وهذا هو اللي نزل كانت تنزل مني وانا بنت قبل زواجي شهريا قطع كبيره مرات طول الاصبع كانها لحمه وردي غامق مع احمر غامق احسبه رحمي يتقطع 😅 كنت بنت ولا افهم بهالامور رحت لامي وقلتلها رحمي يتقطع وفشيله قلت لي امي هذا دم متجمد من اهمالك بدوراتك لا تدفين ولا تشربين دوافي وصدق كنت مهمله بقوووه ماكان علي الدوره اشرب ببسي وسفن وغازيات بانواعها اشرب ماء بارد وايسكريم البس قمصان ولا اللبس بجايم ولا شراب وامش حفيانه الجوووع مايهمني انام ومتى ماقمت اكلت اي شي سهل خبز وجبن معلبات المهم اسد جوع وجبتين باليوم وانام قدام المكيف دورتي منتظمه بس تتاخر يوم يومين بس تنزل شهريا يوم جيت اتزوج اهتميت بدورتي ونقطعت عني القطع ذي
هذي دوره والدم المتجلط هذا بقايا دم لذورااااات سابقه ماتنظفين رحمك بالمشروبات الدافيه ولا تهتمين...
والله صدقتي انا مااهتم بدورتي ابدا وماكنت اعرف هاذ الاشياء وصحيح كانت تنزل مني قطع مكبدة قبل زواجي وكنت امشي حفيانة واشرب واكل اي شي ..ممممم من هنا ورايح رايح اخذ بالي من ها الاشياء ..شكرا حبيبتي وشكرا لكل واحدة علقت الله يرزقكم كل ماتتمنون ويفرحكم
rosita.amandine
rosita.amandine
ابشرررررركم انا طلعت حامل في الشهر لي بعدو ... زي ماقلتولي انو الدورة زالت كل السدد وصفت العروق والحمد لله ..في شهر رمضان ماحسبت وماشربت اي شئ والله اكرمني الحمد لله وعقبال كل وحدة يارب