nouna82

nouna82 @nouna82

عضوة نشيطة

هل يجوز؟

الأسرة والمجتمع

هل يجوز ان ارسل ميلغ من المال" مبلغ بسيط" لاخي العاطل عن العمل وهل لي فيه اجر صدقة تقربية الی الله ولا عشانه اخي فماتعتبر صدقة. علما ان اخي مدخن ومسكين لسة بيدور شغل وبشفق عليه لسة بياخد مصروف من امي او ابي.
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرتي نور عيني 🌺
و الاقربون اولى بالمعروف
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
الله يرزقك أختي ويرزقنا ويرزق كل محتاج يارب
إذا المبلغ راح يشتري به دخان فلا يجوز تعطيه ومن الأفضل اشتري من المبلغ أغراض هو محتاجها وتعطيها له مثل أثواب وفانيلات وحاجات للاستحمام وغيرها
انصحيه يشتغل أي عمل خاصة في رمضان يعمل له تجارة مثلا يشتري تمر جملة ويبيعه جنب المساجد أو فواكه ماشاء الله هالحاجات تمشي
انتي كلميه في مشروع بسيط يعمله في رمضان وساعديه أفضل من الجلسة بالبيت ويمكن يتعود على التجارة ويستمر فيها
الله يصلحنا جميعا يارب
nouna82
nouna82
الله يرزقك أختي ويرزقنا ويرزق كل محتاج يارب إذا المبلغ راح يشتري به دخان فلا يجوز تعطيه ومن الأفضل اشتري من المبلغ أغراض هو محتاجها وتعطيها له مثل أثواب وفانيلات وحاجات للاستحمام وغيرها انصحيه يشتغل أي عمل خاصة في رمضان يعمل له تجارة مثلا يشتري تمر جملة ويبيعه جنب المساجد أو فواكه ماشاء الله هالحاجات تمشي انتي كلميه في مشروع بسيط يعمله في رمضان وساعديه أفضل من الجلسة بالبيت ويمكن يتعود على التجارة ويستمر فيها الله يصلحنا جميعا يارب
الله يرزقك أختي ويرزقنا ويرزق كل محتاج يارب إذا المبلغ راح يشتري به دخان فلا يجوز تعطيه ومن...
جزاك الله خيرا اختي علی النصاءح
nouna82
nouna82
و الاقربون اولى بالمعروف
و الاقربون اولى بالمعروف
جزيتي خيرا
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
لا افتي حبيبتي لكن اذا مالك الخاص فانتي حره فيه و الاقربون اولى بالمعروف.