اناريما

اناريما @anaryma

عضوة جديدة

ساعدوني

الأسرة والمجتمع

• السلام عليكم

عندي مشكله واتمنىً منكم انكم تساعدوني فيها من غير تجريح
تعبت من كثر ما افكر وابكي افكاري مشوشه المشكله في زوجي سافر قبل فتره xxx للسياحه وزعلت وعدني لما رجع انه اخر مره وتخاصمنا بعده بفتره ورجعت فتحت سيره كذبه في سفر عليا وقال اني ماراح أصدقه بعد كذا لاني قلت له ماعاد صرت اعرف نفسي ولا صرت اعرفك المهم دحين جاي يقولي يبغى يسافر ثاني لانه ما انبسط اول مره خفت اقوله أنتى وعدتني انك ماراح تروح يقولي تحبي النكد وانا قلبي يبغى ينحرق وانا شايفته هو يحجز هو صاحبه وأما سالته قال لسه ما حجرنا قلت له روح اذا تبغى تروح عشان لا تقول انا ما اثق فيك قال اشوف وانا من يومها لي اسبوع وانا ندمانه وبس ابكي وادعي ربي انه يشتت فكره السفر عن راْسه فكرت اروح عند اهلي بس اهلي من النوع الصعب الحرمه تترك بيتها في رمضان احس ابغى انفجر فكرت في الانفصال وفكرت في اشياء كثيره قلت أصارحه ولا بلاشي مررره محتاره انه هذا الشي مره يزعلني هو انسان ما يقصر معايا بشي يقولي من حقي اني اسافر وأغير جو
مشكلي اني ما اعرف اتكلم ولا اعبر خفت اقول لاحد من اهلي تكبر المشكله ماليا غيركم بعد الله اتمنى من غير تجريح
10
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
الله يكون بعونك
الشفوقه
الشفوقه
المفروض انك تتكلمي معاه وتقولي اللي بنفسك اتحاوري مع زوجك بشي مايعجبك منه هذي حياة زوجيه مشتركه بينكم بعدين ليش يسافر يغير جو مع خويه ليش مايسافر معاك انت شريكة حياته احصن لنفسه ولدينه لمايكون معاك
والله الصاحب ساحب واذا الوازع الديني عندهم ضعيف
بنخاف عليهم من وساوس الشيطان يزين لهم الحرام
انت بيني له انك منت راضيه لاتستسلمي له بسهوله
ترى ياخذ على الوضع ويسافر كل مره ولايرد لك خبر
وانت بينك وبين نفسك ادعي الله انه يصرفه عن هذي السفره
واذا اصر وسافر كل يوم استودعي الله دينه وامانته وخواتيم اعماله
والله يسخره لك ويبعده عن هذي السفره
سحآب آلكويت
سحآب آلكويت
اسمعي من رايي ،، بالليل تكلمينه بهدوء وجو هادي وقولي له ترا انا مو حابه انك تروح وراح افقدك ومن هكلام ، وادري الثقه موجوده والله يبعدك عن كل شر خلي اسلوبج اسلوب وحده ناضجه وذكيه بيني له انج كاره الروحه .. واذا شفتي مافاد وكلي امرج الله وكثري استغفار ، وهالسالفه صارت مع وحده اعرفها زوجها مان يبي يروح للمغرب تبحي وتصلي والله سبحان الله رده ماراح
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
يارب ان فكرة السفر مع الاصحاب او لوحده تتلغي تماماً انت ادعي وربي ييسر امرك يارب.
عين جارية
عين جارية
قولي له وقت قعدتكم لان فيك فيك بتتكلمين فالافضل تكلمين قبل تنفجرين قولي وشرايك تاجل السفرة وكذا وكذا ولا قولي نسافر سوا من زمان ماسافرنا سوا يعني بالهدوء الله يريح قلبك يمكن يوافق وتنتهي المشكلة ذي لا تقعدين تحرقين نفسك في صمت