مساء الخير الله يسعدكم ويجزاكم خير ههههه انا غير متربعه ب هالمنتدى واتشكوى😇لأجد مالي بعد الله الا انتم تكفون بسالكم بس لا تطفشوني وتقولو روحي لقسم الطبخ انا ابي كل وحده تسدح طبختها مع مقاديرها اللي ف رمضان تكفون الله يجزاكم خير الجزاء افرجو كرب وهم اختكم😭😫والله مابي اتفشل تخيلو لألبوم رحت اجيب اغراض رمضان وجبت فرن الكهربائى له4ازارير تكفون افيدوني كل زر ل ايش وبعدين معاه صينية واسياخ وش فائدتهم ذولا وثالث شي إنّو انا رفلاء درجه أولى فقط اعرف الظبط الكبسات والايدامات والمكرونيه العاديه والقهوة والشاي قسم ب اللله باقي الأشياء م اعرف لهم خير شر😥😢😰🙄وقبل شوي فرحانه بصينيه الزجاج جيت بسوي فيها حلى ثلاجه حطيت سفن دايز بعده الخلطه البيضا اللي هي قشطه ودريم ويب وجبن كيري بعد بسكوت شاي وحطيت عليه علبة قشطه مع جالكسي وحطيت عليه كاكو😁😢المهم واحطها ب الفريزر واللله مت ضحك يوم جت حماتي زوجة اخو زوجي تقول هذه تراب مب حلى انقهرت وكبيته وربي كله كبيته بجد والله يضحك شكله تكفون نخيتكمم😭تكفون ابي فزعتكم المصيبه الكبرى إنّو زوجي اليوم جاب أشكال وأنواع عجاىن وهده اول رمضان أكون معاه ومع أهله طلبتكم ي خواتي تسعفني الله يخليكم تكفففففن😒والله لي يومين وانا قلقانه مادري وش بيسوي فيني برمضان مابي أكون مهزله تكفن ي خواتي الله يسعدكم قولن لي لو كل وحده تقول طبق يكون سهل ويصلح ع الفطور انا تعبت والله نفسيتي زززفت والزفت من الزفت😡☹🙁والله ليتني م تزوجت انا يومي عند اهلي كنت فقط أسوي كبسه وايدمات والمكرونيه العاديه لاكن المكرونيه اللي ب البشمييل م اعزف والا الباستا والا شي ☹ياربي مادري وش أسوي بعدين بسالكم بنات الحين الخلاط حق العصير اللي فيه شرائح منعهم سككاين ينفع احط فيه القشطه ودريم ويب والا لا
26-08-1437 هـ, 09:02 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
رفععععع
26-08-1437 هـ, 09:16 مساءً

رفع
26-08-1437 هـ, 09:17 مساءً

مساء النور
هذا رابط بيفيدك ان شاء لله
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=452638...

اذا عندك حساب ب الانستا فيه حسابات طبخ كثيره انا استفدت منها كثير
وربي ييسر لك وترى الطبخ جدا سهل بس يبي لك شوي تركيز وتسوين المقادير مضبوط
واذا حابه ارسلك حسابات من الانستا ارسلهم لك على الخاص
26-08-1437 هـ, 09:19 مساءً

بالنسبه للفرن ماقد استخدمته صوريه عشان نقدر نفيدك
26-08-1437 هـ, 09:20 مساءً

الساعة الآن 05:01 .