الركن الفضي
الركن الفضي
مشكورات عزيزاتي على الردود..
انا اشوف زوجي غلطان لان المفروض يعطيني راتب ولكن هو معرف اقتنع بكلام من وقطع عني المصروف من كان يعطيني مصروف قبل لا اتوظف
عـابرة سبيل
عـابرة سبيل
رفع
ام صبا بفتح الصاد
والله لاحظت اغلب الموظفات كذا صديقاتي وقرايبي يقولوا اول ما ينزل الراتب ينقطع المصروف بس دامه يصرف على بيته وعياله وكل شي اشوفه اهون من غيره بعضهم تصير تحط كل شي من راتبها فقولي الحمدلله اكشخي لنفسك وعشان نفسك مو عشانه والدنيا صارت غاليه فتلحلحي وتكشخي له ولنفسك واضحكي للدنيا تضحك لك وحده اعرفها حتى حديقه عندنا الدخول ب10 ريال ياخذها منه لانها موظف وهو موظف وراتبه حلوه بس خلاص مايبغى يحط شي
والله لاحظت اغلب الموظفات كذا صديقاتي وقرايبي يقولوا اول ما ينزل الراتب ينقطع المصروف بس دامه...
صادقة اوافقك
حنان الماجد
حنان الماجد
حطيت نفسي مكانك .وفكرت الحين اكيد انتي بحكم انك موظفه عندك مكياج واعطار شاريتهم لاجل الدووام خلاص مابقى الالبس النوم هههههه صدقيني لبس النوم راحه لك قبل زوجك انا لو مكانك باشتري من راتبي ايش رح يكلفني مارح يكلفني شي ارخص شي ملابس النوم مقارنه بملابس الدوام ...بس مارح اخليه في حاله لين يمشي لي مصروف هههههههههه بالطيب وبالكلمه الطيبه حتى لو يجيب لي هدايا عشان بس يتعود ولا انتي اكيد مستغنيه عنه
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
اذا زوجك مقتدر و تعرفين نفسك انك قادره على انه يعطيك مصروف بدون مشاكل فخلاص حاولي معاه لو 50او 100 حلوه المهم احساس انه اعطاك