فتاة الحرماان
فتاة الحرماان
الله يهدي النفوس حبيبتي ها شهر الخير و الرحمة
انزل معهم واجلسي واذا شفتي سوت مشاكل خذي بنتك و اطلعي
واذا غلطت عليك او ع بنتك قولي لها كلام مع اخوك مو معي.

وانتي فهمي زوجك الوضع ليش تسكتي وقولي له ترضى اختك تضرب بنتي مو اي ضرب للتحذير
مو كل مره اطلع عندهم واجي عندهم تسوي مشاكل تفاهم معها مافيها شي.
واذا عندها مشكلة معي تكلمني مو تضرب عيالي وبس. حتى اختك زوجك قولي لها لك مشكله كلميني مو تحطيها ف بنتي .

الله يهدي النفوس نحن نضرب اولاد اختي او اخوي او عيالي اذا سوى غلط كبير واذا غلط خفيف يكفي تصارخي اوتحذريهم وبس
مع انا مااحب الضرب لكن ساعات تضطري لكن مو ضرب مبرح ضرب بتخويف يعني بجيب الشبشب كرمتم العلاق ولا نضربهم وخلاص يخافوا
الله يهدي بالكم وحسبي الله ونعم الوكيل.

اللهم اغفر لي ذنبي وافرج همي واقضي الدين عني و اكرمني بكرمك يالله حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم يسر لي و سخر لي عبادك الصالحين لمساعدتي يالله يارب ساعدني واجبر كسري و ديني و دين زوجي يااارب.
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
يمكن بنتك ملقوفه ...

ويدها طويله ولسانها اطول منها ..

اعرف بنات عيال اختها واخوها لسانهم وصخ ع الاكباااار ومشاغبين
والمشكله الاب والام مايشوفون عيالهم غلط ومايمنعونهم عن هذا فتجي العمه او الخاله وتضربهم لتاديب...

انتي راقبي بنتك من بعيد شوفي حركاتها وكلامها يمكن مواصفاتها مستفزه ولسانها طوي
وادي المطرون
وادي المطرون
الله يهدي النفوس حبيبتي ها شهر الخير و الرحمة انزل معهم واجلسي واذا شفتي سوت مشاكل خذي بنتك و اطلعي واذا غلطت عليك او ع بنتك قولي لها كلام مع اخوك مو معي. وانتي فهمي زوجك الوضع ليش تسكتي وقولي له ترضى اختك تضرب بنتي مو اي ضرب للتحذير مو كل مره اطلع عندهم واجي عندهم تسوي مشاكل تفاهم معها مافيها شي. واذا عندها مشكلة معي تكلمني مو تضرب عيالي وبس. حتى اختك زوجك قولي لها لك مشكله كلميني مو تحطيها ف بنتي . الله يهدي النفوس نحن نضرب اولاد اختي او اخوي او عيالي اذا سوى غلط كبير واذا غلط خفيف يكفي تصارخي اوتحذريهم وبس مع انا مااحب الضرب لكن ساعات تضطري لكن مو ضرب مبرح ضرب بتخويف يعني بجيب الشبشب كرمتم العلاق ولا نضربهم وخلاص يخافوا الله يهدي بالكم وحسبي الله ونعم الوكيل. اللهم اغفر لي ذنبي وافرج همي واقضي الدين عني و اكرمني بكرمك يالله حسبي الله ونعم الوكيل اللهم يسر لي و سخر لي عبادك الصالحين لمساعدتي يالله يارب ساعدني واجبر كسري و ديني و دين زوجي يااارب.
الله يهدي النفوس حبيبتي ها شهر الخير و الرحمة انزل معهم واجلسي واذا شفتي سوت مشاكل خذي بنتك و...
جزاكي الله كل خير..قلت لاختها اذا عندها مشكله معي تقولي
وادي المطرون
وادي المطرون
يمكن بنتك ملقوفه ... ويدها طويله ولسانها اطول منها .. اعرف بنات عيال اختها واخوها لسانهم وصخ ع الاكباااار ومشاغبين والمشكله الاب والام مايشوفون عيالهم غلط ومايمنعونهم عن هذا فتجي العمه او الخاله وتضربهم لتاديب... انتي راقبي بنتك من بعيد شوفي حركاتها وكلامها يمكن مواصفاتها مستفزه ولسانها طوي
يمكن بنتك ملقوفه ... ويدها طويله ولسانها اطول منها .. اعرف بنات عيال اختها واخوها لسانهم وصخ...
مهما يكن تظل طفله بنتي حركتها كثيره صح بس عندها اولاد اخوانها الثانيين بنتي ولا شي بالنسبه لهم تبوسهم وتحضنهم قدامي وبنتي اذا لمست اي شي تقعد تصارخ ما تعاملهم زي بنتي بنتي اي سبب كانها ضرتها
وادي المطرون
وادي المطرون
استغفر الله العظيم واتوب اليه ..وييينكم يا حوائيات