زوجة وفيه

زوجة وفيه @zog_ofyh

عضوة جديدة

اللي سوت عملية بواسير تدخل

الحمل والإنجاب

بنات الله يجزاكم خيييير من فيكم قد سوت العمليه او تعرف احد سواها ابغى اعرف كيف وهل تألم بعد العمليه او صار اي شي يخوف لاسمح الله
علما باني اخذ تحاميل وكريم ليوم الموعد والله يسهلها ياااااااارب
8
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنين الى الجنة
امي سوتها وصراحة تألمت بس عالمسكنات الين تعافت والشي الصعب فيها اول ما تروحين الحمام الله يكرمك هنا تحسين بألم وبعد كذا خلاص .. والمستشفى راح يصرف لك ملينات تشربينها
الله يقومك بالسلامة
زوجة وفيه
زوجة وفيه
امي سوتها وصراحة تألمت بس عالمسكنات الين تعافت والشي الصعب فيها اول ما تروحين الحمام الله يكرمك هنا تحسين بألم وبعد كذا خلاص .. والمستشفى راح يصرف لك ملينات تشربينها الله يقومك بالسلامة
امي سوتها وصراحة تألمت بس عالمسكنات الين تعافت والشي الصعب فيها اول ما تروحين الحمام الله يكرمك...
ياقلبي الله يعطيك العافيه

الله المستعااااان يارب مشكوره
ترااااتيل الفرح
اللي اعرفه انها مولمه انا ما جربتها بس سمعت فيها
وكمان بعد العمليه ما تقدري تتحكمي بالغازات بس فترة وتعدي والاخراج لازم ملينات واذا اخذتيها تكوني قريبه من الحمام
وربي يشفيك ويعافيك
انصحك سويها بجدة اللي اعرفهم سووها بجده
راقية بصبرها
راقية بصبرها
اسال الله يشفيك ويسهلك
هي زي اي عملية تجيك آلام بعدها بس مع المسكنات والملينات ان شاءالله تمشي امورك
وتتحسني استعيني بالله
زوجة وفيه
زوجة وفيه
اللي اعرفه انها مولمه انا ما جربتها بس سمعت فيها وكمان بعد العمليه ما تقدري تتحكمي بالغازات بس فترة وتعدي والاخراج لازم ملينات واذا اخذتيها تكوني قريبه من الحمام وربي يشفيك ويعافيك انصحك سويها بجدة اللي اعرفهم سووها بجده
اللي اعرفه انها مولمه انا ما جربتها بس سمعت فيها وكمان بعد العمليه ما تقدري تتحكمي بالغازات بس...
خوفتني مررره اااه الله المستعاااااان ان شاء الله تخف مع الحبوب والمراهم ياااااااااارب