فرفوشة 2
فرفوشة 2
حبيبتي انتي الله يفرجها عليك وعلى كل مهموم😢
ماشاءاالله عليك مبين انك طيبه ولا تحبين المشاكل مادعيتي على زوجك واهله بالشر بس تاكدي ربي مايضيع حق احد وانا ماودي احرضك باي شي بس ابيك تدعين لزوجك وتحتسبي الاجر وتذكري بهالدنيا الفانيه محد مرتاااااح 😭😭😭😭
الله يفكنا منها وهو راض عنا 💔
ويجعلنا وياك من الصابرين المحتسبين ومبارك
عليك الشهر 💕❤
الركن الفضي
الركن الفضي
حبيبتي انتي الله يفرجها عليك وعلى كل مهموم😢 ماشاءاالله عليك مبين انك طيبه ولا تحبين المشاكل مادعيتي على زوجك واهله بالشر بس تاكدي ربي مايضيع حق احد وانا ماودي احرضك باي شي بس ابيك تدعين لزوجك وتحتسبي الاجر وتذكري بهالدنيا الفانيه محد مرتاااااح 😭😭😭😭 الله يفكنا منها وهو راض عنا 💔 ويجعلنا وياك من الصابرين المحتسبين ومبارك عليك الشهر 💕❤
حبيبتي انتي الله يفرجها عليك وعلى كل مهموم😢 ماشاءاالله عليك مبين انك طيبه ولا تحبين المشاكل...
كل يوم ادعي انه يتغير..
الركن الفضي
الركن الفضي
كل يوم ادعي انه يتغير..
كل يوم ادعي انه يتغير..
ولما اقوله نريد نسافر وكذي يقول انتي عندك فلوس روحي سافري😭
دودي2016
دودي2016
لا تعوديه انك تصرفي فهميه ملزوم يدفع لك مصروف شهري اذا عنده قدره وامكانيه ليش البخل واذا عالسفر لو منك اروح اسافر مع اهلي وانبسط وهو خليه لين يحس على دمه
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
على فكره صديق زوجي يطلع ولد خاله وهذا كل شي يخبر زوجته به وزوجته بعد بنت خال زوجي. هي اكبر عن زوجي ب4 سنوات ويعتبرها اخته الكبيره لكن لما يتلاقو وايد يسولفو مع بعض ويضحكو وانا اجلس مثل الطرطور حتى ولو دخلت معهم يطنشوني.. هي طيبه معي لما نكون وحدنا بس لما تشوف زوجي تسولف معه ولانهم متعودين منذ الصغر عائلتهم مع بعض متداخلين.. احسها لما تشوفني تضحك وتسولف كانها فرحانه انه زوجها يخبرها ببلاوي زوجي ومشاكلنا.. لانها كانت فاول ايام زواج اشترا لي زوجي عباه كشخه بين على وجهها الغيره هي واخوات زوجي وامه ومن هذا اليوم حتى فلس حرمها علي ولاني بعد موظفه كاني استلم راتب طلال بن الوليد😢
على فكره صديق زوجي يطلع ولد خاله وهذا كل شي يخبر زوجته به وزوجته بعد بنت خال زوجي. هي اكبر عن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف زوجها مطوع على قولتك
ويخليها تلتقي مع زوجك
وكيف هالمطوع يقابلك
الله المستعان
هذا لازم يصحح نفسه
المطوع الملتزم لا يقابل غير محارمه ولا يخلي زوجتها تقابل غير محارمها

الله المستعان
اختلط الحابل بالنابل
الله يهديه ويهدي زوجك ويسخره لك
وفقك الله لما يحب ويرضى