Aliya2016
Aliya2016
السوال اللي دايم يجي على بالي
بنات ليه الزوج ما يتغزل بزوجته حتى لو انها على قدر كبير من الجمال
و يطالع برا و يغازل ليه ؟؟؟
نآزي200
نآزي200
السوال اللي دايم يجي على بالي بنات ليه الزوج ما يتغزل بزوجته حتى لو انها على قدر كبير من الجمال و يطالع برا و يغازل ليه ؟؟؟
السوال اللي دايم يجي على بالي بنات ليه الزوج ما يتغزل بزوجته حتى لو انها على قدر كبير من الجمال...
الممنوع مرغوب
في رب فوووق ياما عانيت زيك وحاولت وسويت كل شي بس بالاخر مليت وتجاهلت وعشت اكدر خاطري ليه وهو مستانس وعايش جوه انشغلت بصديقاتي واطفالي وهو ماني مقصره معه بشي ابدا واضحك واسولف وكانه شي مو لي وعايشه ادمر نفسيتي ع واحد ماحترم وجووودي ؟؟؟
نآزي200
نآزي200
كلامي مو تحريض بس لاني ابي لك الخير تجاهلي الرجال خاين بالفطره والله لو انك حور عين ليشوف غيرك واقل جمال واخلاق بس هم يتسلووون ع البنات واذا عطته مجال فكر انه عنتر ومن هذي لذيك وانتي مقهوره وتبكين وعيونك يجيها التعب وقلبك ينحرق وراح عمرك حسره ع شي مايستاهل عيشي لنفسك مو له
نآزي200
نآزي200
انا كنت دايم ادعي ربي بكل صدق واقول ياااارب امنع عن قلبي الغيره والشك يااارب والله العظيم ربي ماخيب لي دعا صرت اشوفه يطلع يكلم وقلبي بارد اشوفه يرسل وانا مرتاحه ولاعلي فيه خلاص القلب مل
وهام الرياض
وهام الرياض
بهالزمن ياكثرهن اللي يعيشن هالمعاناة وصابرات وتحسينهن اسعد الناس وهن بهم مايعلم فيه الا الله انا زوجي كان ملتزم والحين اشك فيه كثير وصارت مشاكل وبعدين اكلت تبن علشان عيالي ولا الطلاق صعب