قوية لاجل نفسي
قوية لاجل نفسي
ممكن ترا البرد بالعظام يسوي كذا انا الابهر يشدد عليا واتعب مرا وبذاات ادا بيتك سيراميك زي بيتي انا دورين وكله سيراميك كنت مهملة لبس الشراب والحين لي كم يوم عليه لابسته وارتاحت رجولي وخف انتفاخ جسمي بس االحين تكاسلت مالبست بس شفت موضوععك قربت الشراب والفازلين شغلي مكيف ونامي بغرفة ثانية حتى جسمك تحسينه خفيف
ممكن ترا البرد بالعظام يسوي كذا انا الابهر يشدد عليا واتعب مرا وبذاات ادا بيتك سيراميك زي بيتي...
شفته ببرنامج ماهر اللي يجي ع بداية يقول كذا لاتنامون تحت المكيف
أم لـــين
أم لـــين
الله يكون بعونك فعلا البرد ياثر
الله يكون بعونك فعلا البرد ياثر
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
سلامتك أختي
والله قريت العنوان بس وقلت المكيف
أنصحك نصيحة مجربة
عرضي ظهرك للشمس الحارة غطي راسك وعرضي ظهرك بل وجسمك كله للشمس صدقيني ما راح تحتاجي لا إلى مراهم ولا شي
الدكاترة الفاهمين بينصحوا حالتك للتعرض للشمس السخنة كل يووم وبتشوفي النتيجة بإذن الله
لا تقولي الشمس خطر والله فيها علاج كبييير بإذن الله خاصة لبرودة العظام وألم الظهر والكتف والمفاصل بسبب البرد عن تجربة
الله لا يوريك مكروه أختي
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
ممكن ترا البرد بالعظام يسوي كذا انا الابهر يشدد عليا واتعب مرا وبذاات ادا بيتك سيراميك زي بيتي انا دورين وكله سيراميك كنت مهملة لبس الشراب والحين لي كم يوم عليه لابسته وارتاحت رجولي وخف انتفاخ جسمي بس االحين تكاسلت مالبست بس شفت موضوععك قربت الشراب والفازلين شغلي مكيف ونامي بغرفة ثانية حتى جسمك تحسينه خفيف
ممكن ترا البرد بالعظام يسوي كذا انا الابهر يشدد عليا واتعب مرا وبذاات ادا بيتك سيراميك زي بيتي...
تشمسي
الله يبعد عنك كل مكروه
ام سسلطان
ام سسلطان
جزاك الله خير وربي يشفيك عاجلا
جزاك الله خير وربي يشفيك عاجلا