الهديل20
الهديل20
ياقلبي الله يعوضك وقولي الحمدلله الله يجعله شفيع لكم تذكري هذا الشي بيكون سبب باذن الله لدخولكم الجنه اذا صبرتي واحتسبتي
انا مثلك مات ولدي بشهري التاسع كان كل شي طبيعي وكنت مجهزه كل اغراضه لكن الحمدلله على كل حال ربي يعوضني
وحملت من شهرين وكمان سقط صح زعلت بس اقول الحمدلله من قبل ومن بعد الله يعوضني ويعوضك ويفرح قلوبنا يااااارب
الاسقاط مهو نهاية العالم مسقطه انا 4 مرات ومخلفه 3 يعني في امل احمل واجيب طبيعي
خلي عندك حسن الظن وتفائلي وربي يرزقك درزن صبيان وبنات
ام محمد الريان
ام محمد الريان
الله يعوضك في القريب العاجل بحمل سليم كامل و يفرح قلبك يارب
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه انا اجهضت على ثلاث شهور واعرف إنّو السبب عين أحينان أتألم وأبكي لاكن لما اقول يمقن خير ه لنا
زوجة وفيه
زوجة وفيه
ياقلبي الله يعوضك وقولي الحمدلله الله يجعله شفيع لكم تذكري هذا الشي بيكون سبب باذن الله لدخولكم الجنه اذا صبرتي واحتسبتي انا مثلك مات ولدي بشهري التاسع كان كل شي طبيعي وكنت مجهزه كل اغراضه لكن الحمدلله على كل حال ربي يعوضني وحملت من شهرين وكمان سقط صح زعلت بس اقول الحمدلله من قبل ومن بعد الله يعوضني ويعوضك ويفرح قلوبنا يااااارب الاسقاط مهو نهاية العالم مسقطه انا 4 مرات ومخلفه 3 يعني في امل احمل واجيب طبيعي خلي عندك حسن الظن وتفائلي وربي يرزقك درزن صبيان وبنات
ياقلبي الله يعوضك وقولي الحمدلله الله يجعله شفيع لكم تذكري هذا الشي بيكون سبب باذن الله لدخولكم...
الحمدلله على كل حال ياربي لك الحمد من جد تقطع قلبي اغراضه اللهم لك الحمد كل مؤمن مبتلى والصبر من عندك ياااااكريم اللهم اممممين
زوجة وفيه
زوجة وفيه
اللهم امين
جزااااك الله خير