بائعة المسك
بائعة المسك
اختي ممكن تحسبين لي انااخر دورة كانت 21-7-1437وميلادي28_4_2016
اختي ممكن تحسبين لي انااخر دورة كانت 21-7-1437وميلادي28_4_2016
بداية اخر دوره اللي هي
21 / 7 / 1437 هـ

حساب شهر الولادة ..
احذفي 3 شهور من ورى شهر اخر دوره وشهرين وراه الشهر الرابع هو شهر الولادة
21 / 7
21 / 6
21 / 5
‏21 / 4 <<<< شهر 4 هو شهر الولادة والله اعلم ...
او
7 - 3 = 4 <<< 4 هو شهر الولادة والله اعلم ...

‏لكن راح يتغير شهر الولادة من شهر 4 لشهر 5 لان اخر دوره لك هجري عدد كبير 21 ... راح تفهمين كيف بعد حساب يوم الولادة تحت ...

حساب يوم الولادة ..

زيدي 14 على اول يوم في دورتك اللي هي 21
‏14 + 21 = 35 <<<< 35 الناتج عدد كبير لذا راح نقسمه قسمين ..
‏30 يوم هذا شهر 4 كله يعني اخذتي شهر 4 ودخلتي بشهر 5 واخذتي منه 5 ايام ...
‏35 - 30 = 5 <<< 5 هو يوم الولادة والله اعلم

يعني موعد ولادتك راح يكون في ...
‏5 / 5 / 1438 هـ

‏والعلم عند الله عزوجل فقط ...

بالميلادي
اخر دورة لك
بـ 28 / 4 / 2016 م

ولادتك بإذن الله راح تكون في
2 / 2 / 2017 م

انتي حامل لك 6 اسابيع
طفلك بحجم حبة العدس

حسابات الحمل :-
‏الشهرالثاني:
4 أسابيع و4 ايام تدخلين بالشهر الثاني...<<< انتي هنا بالاسبوع الـ 6
‏الشهرالثالث:
‏9 أسابيع تدخلين بالشهر الثالث.
‏الشهرالرابع:
‏13 أسبوع و3أيام تدخلين بالشهر الرابع.
‏الشهرالخامس:
‏ 17 أسبوع و6 أيام تدخلين بالشهر الخامس.
‏الشهرالسادس:
‏22 أسبوع و2 يوم تدخلين بالشهر السادس.
‏الشهرالسابع:
‏26 أسبوع و5 أيام تدخلين بالشهر السابع.
‏الشهرالثامن:
‏31 أسبوع و1يوم تدخلين بالشهر الثامن.
‏الشهرالتاسع:
‏35 أسبوع و4 أيام تدخلين بالشهر التاسع.
الله يسهل للجميع

شوفي ياقلبي مو اكيد انك راح تجيك الولادة بهذا التاريخ يمكن قبل هالتاريخ باسبوع او بعد هالتاريخ باسبوع او ايام اقل ماتدرين
تراه لا حساب دوره ولا حساب سونار ولا حساب الدكاتره مهما كانوا ممتازين والكل يمدحهم مايعرفون متى نحيا ومتى نموت العلم الاكيد عنده عزوجل
‏ولا يعلم بتدبير الارحام الا سبحانه عزوجل
الله هو يحدد لنا منى نجي لهدنيا ومتى نخرج منها
حنا هنا بس نجتهد عشان نعرف متى نطلع من شهر وندخل الشهر اللي بعده وكم لنا بالحمل
يعني انتي في كل 5 من كل شهر تطلعين من شهر وتدخلين الشهر اللي بعده ( بالهجري كلامي)
الله يسهل عليك حملك وولادتك ويثبته لك ياقادر ياكريم
نبض الماضي
نبض الماضي
بداية اخر دوره اللي هي 21 / 7 / 1437 هـ ‏ حساب شهر الولادة .. احذفي 3 شهور من ورى شهر اخر دوره وشهرين وراه الشهر الرابع هو شهر الولادة 21 / 7 21 / 6 21 / 5 ‏21 / 4 &lt;&lt;&lt;&lt; شهر 4 هو شهر الولادة والله اعلم ... او 7 - 3 = 4 &lt;&lt;&lt; 4 هو شهر الولادة والله اعلم ... ‏لكن راح يتغير شهر الولادة من شهر 4 لشهر 5 لان اخر دوره لك هجري عدد كبير 21 ... راح تفهمين كيف بعد حساب يوم الولادة تحت ... ‏ حساب يوم الولادة .. زيدي 14 على اول يوم في دورتك اللي هي 21 ‏14 + 21 = 35 &lt;&lt;&lt;&lt; 35 الناتج عدد كبير لذا راح نقسمه قسمين .. ‏30 يوم هذا شهر 4 كله يعني اخذتي شهر 4 ودخلتي بشهر 5 واخذتي منه 5 ايام ... ‏35 - 30 = 5 &lt;&lt;&lt; 5 هو يوم الولادة والله اعلم يعني موعد ولادتك راح يكون في ... ‏5 / 5 / 1438 هـ ‏والعلم عند الله عزوجل فقط ... بالميلادي اخر دورة لك بـ 28 / 4 / 2016 م ولادتك بإذن الله راح تكون في 2 / 2 / 2017 م انتي حامل لك 6 اسابيع طفلك بحجم حبة العدس ‏ حسابات الحمل :- ‏الشهرالثاني: 4 أسابيع و4 ايام تدخلين بالشهر الثاني...&lt;&lt;&lt; انتي هنا بالاسبوع الـ 6 ‏الشهرالثالث: ‏9 أسابيع تدخلين بالشهر الثالث. ‏الشهرالرابع: ‏13 أسبوع و3أيام تدخلين بالشهر الرابع. ‏الشهرالخامس: ‏ 17 أسبوع و6 أيام تدخلين بالشهر الخامس. ‏الشهرالسادس: ‏22 أسبوع و2 يوم تدخلين بالشهر السادس. ‏الشهرالسابع: ‏26 أسبوع و5 أيام تدخلين بالشهر السابع. ‏الشهرالثامن: ‏31 أسبوع و1يوم تدخلين بالشهر الثامن. ‏الشهرالتاسع: ‏35 أسبوع و4 أيام تدخلين بالشهر التاسع. الله يسهل للجميع شوفي ياقلبي مو اكيد انك راح تجيك الولادة بهذا التاريخ يمكن قبل هالتاريخ باسبوع او بعد هالتاريخ باسبوع او ايام اقل ماتدرين تراه لا حساب دوره ولا حساب سونار ولا حساب الدكاتره مهما كانوا ممتازين والكل يمدحهم مايعرفون متى نحيا ومتى نموت العلم الاكيد عنده عزوجل ‏ولا يعلم بتدبير الارحام الا سبحانه عزوجل الله هو يحدد لنا منى نجي لهدنيا ومتى نخرج منها حنا هنا بس نجتهد عشان نعرف متى نطلع من شهر وندخل الشهر اللي بعده وكم لنا بالحمل يعني انتي في كل 5 من كل شهر تطلعين من شهر وتدخلين الشهر اللي بعده ( بالهجري كلامي) الله يسهل عليك حملك وولادتك ويثبته لك ياقادر ياكريم
بداية اخر دوره اللي هي 21 / 7 / 1437 هـ ‏ حساب شهر الولادة .. احذفي 3 شهور من ورى شهر اخر...
عزيزتي انا اخر دوره 1437/8/7 متى ولادتي وانا في كم اسبوع الله يسعدك احسبيلي
faja
faja
حبيبتي ممكن تحسبلي انا اخر الدورتي 19 اكتوبر 2015 وغتسلت 25 اكتوبر 2015 ياريت تقوليلي موعد ولادتي بالشهر 7 بعد رمضان ولا شهر 8
ثلوج السفوح2
ثلوج السفوح2
faja faja :
حبيبتي ممكن تحسبلي انا اخر الدورتي 19 اكتوبر 2015 وغتسلت 25 اكتوبر 2015 ياريت تقوليلي موعد ولادتي بالشهر 7 بعد رمضان ولا شهر 8
حبيبتي ممكن تحسبلي انا اخر الدورتي 19 اكتوبر 2015 وغتسلت 25 اكتوبر 2015 ياريت تقوليلي موعد ولادتي...
أنا وإنتِ بنفس التاريخ الله يتمم لنا على خير
ثلوج السفوح2
ثلوج السفوح2
أنا ونبض الماضي بنفس التاريخ