( روج فوشي )
( روج فوشي )
لانك تحرقين سعرات حرارية اكثر مما تاكلين عندي لك برنامج حلو ومفيد بعد طبعا مع الصيام مايصير فيه وقت معين اول شي وفري عندك الحليب الطازج كامل الدسم هذا ضروري صبي كاس وانقعي فيه ثلاث حبات تين مجفف ودخليه الثلاجة اذا افطرتي ضيفي ع الكاس ملعقة مسحوق الينسون واشربيه وكلي التين الشي الثاني السمسم المحمص كلي منه مقدار كاس صغير يعني بعد كل وجبة خذي ثلاث ملاعق او اربع مع كاس موية الشي الثالث المكسرات الخام جوز ولوز وكاجو وزبيب وفواكه مجففة تلقينها بكارفور جميع الانواع هذي كلها قنبلة سعرات ومفيدة غير ضارة بالجسم خذي يوميا صحن من هالتشكيلة طيب الشي الاخير بعد السحور كاس حليب طازج فوقه ملعقتين حليب بودرة وملعقتين عسل اصلي اخلطيهم واشربيهم طعمه لذيذ واذا تبين خذي حبوب الخميرة انا جربت هالبرنامج زاد وزني خلال اسبوع لاحظت وجهي تغير وصدري كبر عشان الينسون يكبر الصدر جربيه وعلميني
لانك تحرقين سعرات حرارية اكثر مما تاكلين عندي لك برنامج حلو ومفيد بعد طبعا مع الصيام مايصير فيه...
الله يسعدك مشكوره يا عسل 🌹🌹🌹
( روج فوشي )
( روج فوشي )
بادليني بجسمك وزني زاااايد واصل 78 وقريب بصك ال 80 وزوجي متضااااايق هههههه
بادليني بجسمك وزني زاااايد واصل 78 وقريب بصك ال 80 وزوجي متضااااايق هههههه
كان وزني 44 بعدها سمنت شوي صار 48
واليوم وزنت 45 نحفت 4 كيلو من الصيام وشغل البيت

الله يجملك في عين زوجك
( روج فوشي )
( روج فوشي )
احمدي ربك بس انا اتمنى اوصل 60 😢😢😢
احمدي ربك بس انا اتمنى اوصل 60 😢😢😢
الحمد الله

أنا عادي راضيه بس زوجي مو عاجبه جسمي

تدرين يا أرماني كم مره هدد بضحك بتزوج عليك سمينه

بس خفت أنه يلمح وصرت أكثر من الأكل
شوب كنز54
شوب كنز54
اشربي حلبه
ياربي ليتني انحف من غير شر.
فجر الأمل...
فجر الأمل...
كان وزني 44 بعدها سمنت شوي صار 48 واليوم وزنت 45 نحفت 4 كيلو من الصيام وشغل البيت الله يجملك في عين زوجك
كان وزني 44 بعدها سمنت شوي صار 48 واليوم وزنت 45 نحفت 4 كيلو من الصيام وشغل البيت الله...
اووووووف 45😲 يعني جلد على عظم

عاد كنت متخيله جسمك رويان يعني مو سمنه
يعني مثل كيم كرديشان كذا

بس 45 😑، بعذر زوجك يتعقد

شيكي على هرمونات الغده يمكن هي السبب
مو كل هذا بسبب الحركه مستحيل!!

ويمكن عندك نقص شهيه بسبب نقص الحديد وبعض الفيتامينات

اذا كان طولك اقل من 150 ،ممكن تكون هالنحافه بسبب الحركه الكثيره

لكن اذا طولك فوق ال150 ، معناها عندك مشكله