مرضي أسرني
مرضي أسرني
مساء النور

كل عام وانتم بالف صحه وسلامه

اختي الحل البنت لاتتعرض للشمس بالفتره هذه لان ورانا عيد

اوكي بعدين استحمام يوم ايه ويوم لا مع ترطيب لوشن مثل لوشن الورد او بدونترطيب مايفرق اهم شئ الماء خليها تشرب

وبعدين بالبيت لازم بمكان بارد الحراره تسووووود حتى بالبيت فالي بشرتهم بيضا كيف السمر

واهم شئ الصاابون اشياء الطبيعيه مثل الغار والعسل

وعندك صابون بالعسل وبالبابيا وانواع حلوه للبشره مع الجلسرين من خلفها ليفه خشنه

والله بناتي سمرويات مشاءالله فتح لونها تشيل الوسخ شيل انصح كل الامهات فيها للاولد والبنات ولكل البيت

حتى انا استخدمها فتحت رقبتي مشاءالله وجسمي كمان هذه الصابون خطيرررررر

شفاف لونها بلون العسل او لون الفاكه الي مخلوطه فيها ملبسها كيس شفاف

انا اشتريتها من الداود

الفالزلين يابنات يسمررررر وبقوه خاصة الي من المحلات الي من صيدليه غير مايسود

والزيوت والجل حق الاطفال كلها تسوووود

وشربيهم عصيرات افرش وعصير الجرجير لو فنجال شاي اهم شئ مايكون ياثر عليها يكون عندها مشاكل بالكلى او البول لانه يزيدها

انا اعطيه بناتي مشاءالله السمراء وجها راح ابيض

اهم شئ يابنات الرقيه الرقيه وادعو الله قبل كل شئ انه يرضى عنكم ويغفر ذنبوكم ويجملكم انت واطفالكم عاجل غير اجل

دعواتكم وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Roza123
Roza123
خذي لها مقشر كاب ممتاز
فيرزون
فيرزون
الله يسعدكم .. الله يسعدكم بعدد كل حرف خطته يدكم .. انا فعلا نفسي اسويلها برنامج يكون جدا بسيط لاني مراعيه انها طفله وعشان لاتمل هي ولا انا .. الاخت سميه وصفاتك انا قراتها قبل كم يوم لتوليب صح ؟ وبدات من يومين استخدمها لنفسي بس الصابون المغربي وزيت اللوز استثقلت جلوسي في الحمام ساعه .. وغير كذا بعد الساعه افرك ومافي شي يطلع زي الساونا فوقفته .. بس كريم 21 مع الاكسجين كم يوم استخدمه بس للركب و لكفي لانها مسوده .. تنصحيني استمر على المغربي وزيت اللوز ؟ لاني قلت اجربه على نفسي واذا جاب نتيجه بسويه لبنتي .. وبالنسبه للاكسجين وكريم 21 جاب معاكي نتيجه ؟ وعادي للاطفال ؟؟ اعذروني طولت عليكم بس من ثقتي فيكم
فيرزون
فيرزون
حاليا في الليل ادهن جسم بنتي بزيت الزيتون وثاني يوم تستحم بصابون دوف بزبدة الشيا وترطب جسمها بفازلين الوردي .. ايش رايكم ؟؟
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
●وقفي عنها زيت وجل جونسن
● لاتخليها تطول في الشمس الحارقه
● لاتستعملي لها مقشر طبي حرام توها طفله ممكن تستعملي لها صنفره لطيفه مثل صنفره كاب
● استعملي لها صابون الطاووس الطبيعي الي يجي لونه بيج يفتح ويشيل اثار الشمس والتصبغات
لاتستعملي لها اي صابون مخصص للتفتيح مثل البابايا لان بنتكصغيره واحتمال تتحسس منها
● استعملي لها كريم جلسرين مش جلسوليد
للترطيب راح يرطب بدون مايدبق لها بشرتها وبيصفيها وماتسمر منه وهو للوجه والجسم
واحذري من التكييف البارد للاطفال
● استعملي ليفه متوسطه للفرك لاهي ناعمه ماتنظف ولا هي خشنه تحمر وتسمر
●قبل النوم رطبي الركب والاكواع بفازلين طبي

اذا التزمتي على النظام راح تفتح بشرتها تدريجيا
ولاتستعملي لها أشياء للكبار لانه يضرها
ولاباس في عمل حمام مغربي لها بدون استعمال البخار مرة كل أسبوعين
وهو انك تمدي الصابون على جسمها وهو رطب ربع ساعة ثم يشطف وتفركي جسمها بالليفه وترطبي جسمها بزيت لوز حلو بعد كل حمام مغربي فقط
انتبهي من زيت الزيتون لانه يسمر البشرة