عواطف تركي
عواطف تركي
اعتقد ماراح تقدرين تردين بسرعه بالموضوع عشانك عضوه جديده لك حد معين من المشاركات

انا عندي ملاحظه : في اصناف من الاكل غربيه امريكيه ايطاليه صينيه مكسيكيه او من اي بلد تكون طريقة طبخهم ومكوناتهم مذاقها مو حلو لانهم يعتمدون على البساطه يادوب يضيفون ملح وفلفل للاكل على اساس مايبون الاكل يفقد مذاقه الطبيعي فيطلع له ريحه مو كويسه وطعمه عادي فا اعرفي كيف تختارين النوع اللي يناسبنا كعرب

يعني من وصفك للطبق دجاج بالزبده والجبن ومكرونه حسيته طبق مثل الاجانب وطالما ماضبط اتوقع ماطبختيه على طريقتنا العربيه

مثلا دجاج مقطع يتشوح على النار مع زيت او زبده وتضيفين له بصل مقطع وفلفل بارد مقطع واذا حبيتي اذضيفي فص ثوم مقطع مع نص ملعقه صغيره توابل من كل نوع حسب ذوقك فلفل اسود كمون بهار الدجاج زنجبيل بودره وحركيه مع بعض ثم اضيفي له رشة ملح وربع كوب ماء وخففي النار وغطيه 10 دقايق على الاقل ينضج بالراحه

والمكرونه اسلقيها عادي بماء وملح ثم صفيها

ثم ابدأي اجمعي المكونات مع بعض الدجاج مع المكرونه اخلطيهم بصينية مناسبه للفرن

واعملي صلصه مكونه من علبة قشطه وملعقتين مايونيز وملعقتين جبن سائل اخفقيهم واذا حبيتي ارخي الخليط بربع كوب حليب سايل وصبيهم فوق المكرونه واذا حبيتي تحطين فوقه جبن مبشور خفيف ثم دخليه الفرن 10 دقايق يادوب بس يسخن ويتحمر من فوق وخلاص صار جاهز
أورانج وفوشي
أورانج وفوشي
اعتقد ماراح تقدرين تردين بسرعه بالموضوع عشانك عضوه جديده لك حد معين من المشاركات انا عندي ملاحظه : في اصناف من الاكل غربيه امريكيه ايطاليه صينيه مكسيكيه او من اي بلد تكون طريقة طبخهم ومكوناتهم مذاقها مو حلو لانهم يعتمدون على البساطه يادوب يضيفون ملح وفلفل للاكل على اساس مايبون الاكل يفقد مذاقه الطبيعي فيطلع له ريحه مو كويسه وطعمه عادي فا اعرفي كيف تختارين النوع اللي يناسبنا كعرب يعني من وصفك للطبق دجاج بالزبده والجبن ومكرونه حسيته طبق مثل الاجانب وطالما ماضبط اتوقع ماطبختيه على طريقتنا العربيه مثلا دجاج مقطع يتشوح على النار مع زيت او زبده وتضيفين له بصل مقطع وفلفل بارد مقطع واذا حبيتي اذضيفي فص ثوم مقطع مع نص ملعقه صغيره توابل من كل نوع حسب ذوقك فلفل اسود كمون بهار الدجاج زنجبيل بودره وحركيه مع بعض ثم اضيفي له رشة ملح وربع كوب ماء وخففي النار وغطيه 10 دقايق على الاقل ينضج بالراحه والمكرونه اسلقيها عادي بماء وملح ثم صفيها ثم ابدأي اجمعي المكونات مع بعض الدجاج مع المكرونه اخلطيهم بصينية مناسبه للفرن واعملي صلصه مكونه من علبة قشطه وملعقتين مايونيز وملعقتين جبن سائل اخفقيهم واذا حبيتي ارخي الخليط بربع كوب حليب سايل وصبيهم فوق المكرونه واذا حبيتي تحطين فوقه جبن مبشور خفيف ثم دخليه الفرن 10 دقايق يادوب بس يسخن ويتحمر من فوق وخلاص صار جاهز
اعتقد ماراح تقدرين تردين بسرعه بالموضوع عشانك عضوه جديده لك حد معين من المشاركات انا عندي...
ان شاء الله بجربها ربي يجزيك الخير ويوفقك
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
حاولي تطبخين بالبدايه الاكلات المعروفه عندكم ببلادكم اول شي