زوجي جبرني اخدم عيال عمتي واهله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يابنات انا ام لخمممممسسسسه اطفاااال
اكبرهم 7 سنوااات واصغرهم 8 شهوور
عمتي خالة زوجي متزوجه اخوه من ابوه المهم هي عندها بيت في الطايف توها خلصت بنيانه وسكنت فيه من قبل رمضان بأسبوع بس فترة رمضان وعندها بنات وعيال كبار واولادها الكبار 2 في بيتهم في الدور الثالث وانا وسلفتي في الدور الثاني وعمتي ام زوجي في الدور الارضي
وحده من سلفاتي مسافره جده تتمشى من نص شهر 8
وانا ملزومه اخدم عمتي ام زوجي وولدها العازب واثنين من اولاد اختها اللي هي عمتي الثانيه راحت الطايف وخلت عيالها عندي اخدمهم وكأني ناقصه
المهم انا احترم ام زوجي واقدرها ودايم اخدمها
بس انا تعبببببببببت كل يوم فطور وسحور والاهم ان اخوهم الثاني زوجته معاي في نفس الدور في شقه لحالها ينزل يفطر معاهم ويادوب ياخذ سمبوسه وشوربه وهي سلفتي مرتااااااحه وعندها شغاله ولا هي ناويه تشيل الحمل عني شوي او على الاقل تساعدني بكم طبق
والله يابنات اني من الصباح الساعه 6 في المطبخ اصلح الحلى والمهلبيه والكيك واجهز الاغراض واروح انام للساعه 2 او 3 تمام بالكثير اصحى واكمل الباقي وكل يوم لهم شروط ويعيبون على بعض الاكل وبعض الطبخات مايمدون يديهم عليها بحجة انهم ماياكلون شي مايعرفون مكوناته
مثلا صينية خضار صلحتها امس ولا اكلوا منها شي رموها زي ماهي
وعلى كذا عيالي الصغار اثنين يحتاجون مراعاه ولعب واكل وتغيير حفاضات
مايمديني الحق على شي
حتى زيارتي لبيت اهلي محدوده اجلس انظف بيتي واخلص ربع شغلي بعد التراويح الساعه 10و الساعه 12 لازم اكون في البيت اجهز للسحور
البارح كنا رايحين نقضي للعيد ونتمشى عمتي ام زوجي زعللللت تقول يعني مابتجون للسحور قصدها ليش اطلع ما اسوي لهم سحور طيب هي على عيني وراسي بس انا مو مجبوره كل يوم اكرف لين اطيح مكاني بعد عيالي محتاجين اغراض والتزامات
كلمت سلفتي وقالت خذي راحتك تمشي وانبسطي انا بصلح لهم سحور ماقصرت جزاها الله خير

لاكن انا تعبببببت اقسم بالله هلكت طالع في وجهي هالات سوووداء من قلة النوم والارهاق
وزياده على كذا حلقي ملتهب ومزكمه ولا اشم الريحه ولا اتذوق الاكل تعبت تعبت
واذا شكيت لاهلي يقولون عني خبله المفروض ما اسوي لهم المطاعم قدامهم وان مالي شغل فيهم وماني ملزومه فيهم
بس انا اسوي عشان عمتي ام زوجي احس انه احراج ما اصلح لهم فطور وهم معتمدين علي في كل شي يعني لو ماصلحت ماراح يفطرون
والسحور اذا ماصلحت ماراح يتسحرون معتمدين علي 100%
كيف اتصرف انصحوووني على الاقل اتخلص من نص الشغل
قلت لسلفتي يوم علي ويوم عليك بس هي ماتصلح لهم شي بحكم انها من عائله بعيده عنهم وانا بنت خالهم
وزوجي مايساعدني حتى في ولده الصغير يجلس يبكي لين اروح عنده

وامس احترقت علي كيكه وصلحت غيرها عشان راحت اشوف ولدي وهو يصيح انبح صوته وانا اسابق الوقت احاول اخلص قبل الاذان لاني امس ماصلحت شي الصباح عيالي صحوني من النوم وانا كنت مررهقه وماقدرت اسوي شي مكسره والزكام لاعب فيني نمت الساعه 2 وصحيت 3 وانا حتى حلى ماصلحت وزوجي من النوع اللي يحب السفره مليااانه ومنوعه بس للمنظر الا ماياكل كثير
انا ما ادري كيف اتصرف او ايش هو الحل المناسب لاني استنفذت جميع الحلول ما استفدت منها شي
تعتقدون اني ملزومه فيهم والا لا وكيف اتصرف 😟
102
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
ام زوجك عندهاا بنات ... وفيه بنفس الدور سلفتك ..
وين دورهم بالفطور .. والسحور ..
مين الي اصدر قرار ان انتي لحالك عليك فطور الخلق كلهااا ..
وليش تسوين كيكه وحلا لهم ...
شوربه ولقيمات وعصير .. بسس...
وخليك صارمه شوي كل يوم على بيت .. يعني يومين ترتاحي ويوم عليك ...
هذا الكلام تقوليه لااخوات زوجك وسلفتك بس وانتي هاديه عشان مايقولون حاقده وكلام فاضي ..
واذا مارضو .. سوي بس شوربه ولقيمات وانتي نزليها ودقي بالكلااااام ..
بامكاني اقولك لاتسوين شي بس اخاف زوجك تروح هيبته عند اهله ويلفظ عليك الطلاق من العصبيه ..

بس سوي مثل سلفتك شوربه ولقيمات ... لاتكثررري وسوي لبيتك الحلا والكيك ..
واهلك عندك بنفس الديره خذي عيالك يومين او ثلاث ايام عندهم وسعي صدرك وخليهم يبلشون ببعض ..

عجبي والله
ريمي 15
ريمي 15
انتي ملزومه بزوجك وعيالك غير كذا مانتي ملزومه بحد
لاتضعفين يستوطون حيطك ولاتلزمين نفسك فوق طاقتها
عجبهم عجبهم ماعجبهم يبلطون البحررر
حور الأثرية
حور الأثرية
طلعي ابنك الصغير والي بعده لام زوجك قولي لها ما خلوني أسوي شيء بالمطبخ صراخ صراخ على الأقل يمسكون الأولاد
سعادتي مستحيله
سعادتي مستحيله
ام زوجك عندهاا بنات ... وفيه بنفس الدور سلفتك .. وين دورهم بالفطور .. والسحور .. مين الي اصدر قرار ان انتي لحالك عليك فطور الخلق كلهااا .. وليش تسوين كيكه وحلا لهم ... شوربه ولقيمات وعصير .. بسس... وخليك صارمه شوي كل يوم على بيت .. يعني يومين ترتاحي ويوم عليك ... هذا الكلام تقوليه لااخوات زوجك وسلفتك بس وانتي هاديه عشان مايقولون حاقده وكلام فاضي .. واذا مارضو .. سوي بس شوربه ولقيمات وانتي نزليها ودقي بالكلااااام .. بامكاني اقولك لاتسوين شي بس اخاف زوجك تروح هيبته عند اهله ويلفظ عليك الطلاق من العصبيه .. بس سوي مثل سلفتك شوربه ولقيمات ... لاتكثررري وسوي لبيتك الحلا والكيك .. واهلك عندك بنفس الديره خذي عيالك يومين او ثلاث ايام عندهم وسعي صدرك وخليهم يبلشون ببعض .. عجبي والله
ام زوجك عندهاا بنات ... وفيه بنفس الدور سلفتك .. وين دورهم بالفطور .. والسحور .. مين الي اصدر...
المشكله ان عمتي ساكنه لحالها بناتها متزوجات وكل وحده في بيتها يجون يسهرون عند امهم ويرجعون بيوتهم اذا قرب السحور وزوجي اصلا وعيالي يفطرون تحت عند امه اجلس لحالي حتى مالي نفس ارد اللقمه لفمي اكرف واتعب واخرتها اجلس لحالي ولازم اصلح كيك وحلى هذي طلبات زوجي في كل رمضان
اذا نقص شي يزعل وينافخ يقول انا اجيب اغراض واجيب عشان تسوين مو عشان تخيس مكنها بس انا احس بالارهاااق وهو مايفهمني وانا متأكده اذا تذمرت من خدمة اهله راح يقلب السالفه ضدي ويمكن توصل انه يقاطعني في الكلام ويهجرني
وانا بصراحه مقهوره من سلفتي تسوي فطور لبيتها بس وزوجها ياخذ قسمه وينزل تحت يشارك اخوانه
انا ما ادري كيف اتملص من هذا الشي
ماني عارفه كيف افاتحه بالموضوع

وبصراحها من بعد ماصرت اخدم اهله صار يعاملني معامله ممتازه ويدلعني ويحترمني افضل من قبل بكثييييير
احترت كيف اتصرف
الرحانه30
الرحانه30
معليش ياختي منتي مجبور سوي مره مكرونه ومره شوربه وحشي خبز صغار مهوب تعجنين .وانتي ام اطفال .ليش ترهقين نفسك قولي له انا تعبانه جب لي شغاله تساعدني ولا مالي قدره بكل الحمل هاذا .الله المستعان