سااعدوووني أختي مخطوبه وتكلم اولاد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رح ادخل بالموضوع بدون مقدمات
والله اني حزينه جدا انا عندي اخت مخطوبه وتحب خطيبها وهو يحبها والله يخليهم لبعض ويتمم لهم على خير المهم اختي هاذي زمان كنت اعرف انها تكلم شباب وكذا تسليه ومسويه حساب على برنامج من برامج التواصل الاجتماعي والحساب هذا سري يعني ماما وبابا ما يعرفوه بس انا اعرفه وزمان عرفت انها تكلم واشياء قاه ادب وخاصمتها وبكت وكلااااام كثير صار بينا وبدون علم ماما والمهم سامحتها وقلت خلاص قفلي الحساب قلنا طيب وسامحتها وبقلكم شي اختي هاذي اكبر من وشخصيتها شوي قويه يعني ما اقدر عليا لان شويه انا ضعيفه المهم بقلكم الي صار ...............امس الليل قلت افتح الحساب طبعا اعرف الايميل والباسوورد ودخلت واتفاجات رجعت تكلم نفس الشباب وزياده عليهم واتفاجات والكل كان نايم بس انا صاحيه واول شي سويته غيرت الباسوورد وقفلته ومو عارفه ايش اسوي والله سجلت عشان تساعدوني الله يسعدكم ايش اسوي خايفه عليها وعلى الفضيحه وبعدين هي مخطوبه ما قدرت افهم وبالنسبه للكلام الي كان عالحساب كلام عادي وما لقيت الا كم واحد وتسالهم وتسولف وبس علما انه اول كانت (استغفر الله ) تشوف اشياء مو زينه عالحساب لمن شفتها خاصمتها وكذا زي ما قلت لكم فوق وقفلنا الحساب وخلاص وبعدين الي صار امس والحين عندنا ضيوف ما ادري ايش اسوي ما ابي فضيحه بستنى يروحوا وبشوف ردودكم واشوف ايش بسوي

والله حزينه مررره وان شاء الله تكونوا فهمتوا السالفة مني
ساااعدوني ايش اسوي ابغا انقذ اختي خايفه عليها
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

🌸ام ريناد🌸
🌸ام ريناد🌸
لازم دخلي امك بالموضوع دام انها ماتسمع كلامك ونصيحتك الله يهديها
عواطف تركي
عواطف تركي
ياختي اللي ماخافت من الله تبينها تخاف منكم ؟

هذي اذا تزوجت وصارت حره في بيت زوجها وعندها وقت فراغ وش بتسوي بعد

ومدري اذا تتواصل مع خطيبها ولا لسه كل واحد مايدري عن الثاني ؟

لان بالعاده البنت اول ماترتبط بخطوبه تلقينها مشغوله بخطيبها وترمي نفسها عليه رمي تكلمه ليل نهار ومافي تفكيرها غيره حتى صديقاتها تجحدهم

ومدري انتوا وينكم عنها طول الوقت اذا هي تكلم شباب من باب التسليه اكيد عندها وقت فراغ كبير واكيد انتو مقصرين في الاهتمام فيها وترى طريق المكالمات سهل ويوفر لها حاجتها النفسيه والعاطفيه ويشبعها

وترى مو حل انك تفضحينها او تهاوشينها او تغيرين الباسوورد هذا كله كلام فاضي وتخدير موضعي مؤقت

بالعربي اعطيها بديل مناسب عن الشباب اللي ماليين عليها وقتها وحياتها

انتي سولفي معها واسألي عنها واهتمي فيها او خليها تتواصل مع صديقات او قريبات بنفس عمرها

خذوها معكم تتمشى اسواق مطاعم منتزهات خلوها تحس انها مكتفيه ومو محتاجه ناس اغراب تسولف معهم ويعطونها وجه وحب واهتمام

اتمنى قصدي يكون واضح والمعلومه وصلت

والله يستر علينا وعليكم
الحزينه 1111
الحزينه 1111
شكراا كثير على نصيحتك وردك بس يعني كيف الطريقه عشان ادخل ماما يعني اقعد معاها واكلمها ولا كيف
الحزينه 1111
الحزينه 1111
ياختي اللي ماخافت من الله تبينها تخاف منكم ؟ هذي اذا تزوجت وصارت حره في بيت زوجها وعندها وقت فراغ وش بتسوي بعد ومدري اذا تتواصل مع خطيبها ولا لسه كل واحد مايدري عن الثاني ؟ لان بالعاده البنت اول ماترتبط بخطوبه تلقينها مشغوله بخطيبها وترمي نفسها عليه رمي تكلمه ليل نهار ومافي تفكيرها غيره حتى صديقاتها تجحدهم ومدري انتوا وينكم عنها طول الوقت اذا هي تكلم شباب من باب التسليه اكيد عندها وقت فراغ كبير واكيد انتو مقصرين في الاهتمام فيها وترى طريق المكالمات سهل ويوفر لها حاجتها النفسيه والعاطفيه ويشبعها وترى مو حل انك تفضحينها او تهاوشينها او تغيرين الباسوورد هذا كله كلام فاضي وتخدير موضعي مؤقت بالعربي اعطيها بديل مناسب عن الشباب اللي ماليين عليها وقتها وحياتها انتي سولفي معها واسألي عنها واهتمي فيها او خليها تتواصل مع صديقات او قريبات بنفس عمرها خذوها معكم تتمشى اسواق مطاعم منتزهات خلوها تحس انها مكتفيه ومو محتاجه ناس اغراب تسولف معهم ويعطونها وجه وحب واهتمام اتمنى قصدي يكون واضح والمعلومه وصلت والله يستر علينا وعليكم
ياختي اللي ماخافت من الله تبينها تخاف منكم ؟ هذي اذا تزوجت وصارت حره في بيت زوجها وعندها وقت...
شكراااا كثير على ردك علياا

والله انها 24 ساعه مع خطيبها ودايم تكلمه وكل شي لدرجه ما استوعبت كيف رجعت تكلم وبالنسبه تقولي فين احنا عنها طول الوقت اقلك ايوه اهلي مقصرين وكمان حاطينها بغرفه لحالها وقدام اللاب والجوال والنت ولمن اجي اكلمهم يقولوا لي انت تغاري منها انتي تبي غرفه لوحدك وانتي تتبلي عليها وانتي وانتي وانا معايا صور من محادثاتها بس حافظتها بعيد عني عشان ما اقرئها كثير لان كلامها اول كان مو حلوو ابدا وانا ما اقدر اتقرب منها لانها تخاصم وتهاوش وتضربني وتصرخ عليا

:(
الحزينه 1111
الحزينه 1111
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مين ام ماجد انا مو ام ماجد والله

انا توي مشتركه في المنتدى عشان تساعدوني وتعطوني حل