توفا♡

توفا♡ @tofa_6

عضوة جديدة

جوع مستمر ملازمني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله عندي مشكلة حيرتني وتعبتني وهي الجوع المستمر اكون انتهيت من الوجبة الاساسية وبعد قليييل اشعر بجوع وجوع حار ومستمررر ومتوااااصل اكل وبعد دقايق ارجع اكل احس الاكل مادري وين يرووح انا مو متزوجه حتى مااكل فيتامينات تفتح الشهية حتى وزني قاعد يزيد كيلووو اخاف بعدها تجيني سمنه مفرطه لاني انا عندي الم ظهر مزمن واخاف زيادة الوزن تؤثر على الظهررر وغير كذا انا بعد مررررة قصيرررررة اخاف يزيد الوزن ويطلع جسمي مو مضبوووط 😢 مع اني قبل كنت اشبع بسرعة من خامس لقمه الحين لااااااا الوضع غير .
لا اشعر باحساس الشبع نهأائي حللت غدة درقية وسكر الحمد لله سليمة اخاف ان لدي مشكلة بمراكز الشبع في المخ حتى صرت اشرب موية اربع وعشرين ساعة عشان اخفف الجوع احس الحين حتى مافي فاايدة ..ساعدوني تكفووون والله يووووفقكم ويسسعدكم 🌹
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزٱل ٱلريم
غزٱل ٱلريم
يمكن انت تاكلي مو لأنك جوعانة عشان تملي وقت فراغك أو لما تكوني بحالة سيئة
فروحة قليبي
فروحة قليبي
شوفي دكتور يمكن يعطيك ساد لشهيه
وفيه حل ثاني بما انك تجوعي اكلي كل ساعتين وجبات صغار مره
وكثري خضار واشياء فيها الياف
انتبهي لوزنك
واكثري من الاستغفار
توفا♡
توفا♡
مشكورة ي قلبي الله يسعدك على ردك .لا انا احااول اشغل نفسسي كثير عشان انسى موضوع الجوع المستمرر بس مافي فايدة 😔
توفا♡
توفا♡
شوفي دكتور يمكن يعطيك ساد لشهيه وفيه حل ثاني بما انك تجوعي اكلي كل ساعتين وجبات صغار مره وكثري خضار واشياء فيها الياف انتبهي لوزنك واكثري من الاستغفار
شوفي دكتور يمكن يعطيك ساد لشهيه وفيه حل ثاني بما انك تجوعي اكلي كل ساعتين وجبات صغار مره وكثري...
مشكوورة فروحة على ردك الله يسسعدك ..🌹
ان شاء الله ❤
توفا♡
توفا♡
125 مشاااااهدة !!! 😢 ومارديتوا علي ، على الاقل ادعوا لي بالشفااااء ..