سندير

سندير @sndyr

عضوة جديدة

بنات ابي رأيكم بموضوعي الله يوفقكم ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
الله يتقبل من الجميع الصيام والقيام
خواتي أنا عضوه جديده وأتابعكم من زمان وما شاء الله كثير من الأخوات هنا ردودهم كلها حكمة ومنطق

الله يوفقهم يا رب ,أنا محتاجة أرائكم ونصايحكم بموضوعي لأني فعلا وحيدة وما عندي أحد أقدر استشيره
أنا يا بنات مريت بأشياء صعبة جداااااااااا بسبب أهلي وتعاملهم وظلمهم لي ما أقدر أقولكم شكثر أذوني بحياتي
وصارت فيه فجوه كبيييره بيني وبينهم حتى مع أمي اللي مفروض تكون اقرب الناس لي ,شعور الغربة والوحدة معهم صار يذبحني والله العظيم
اتمنى تفهمون هالنقطة زين ,حاولت أدور وظيفة ممكن تطلعني من هالجو وتعقد الموضوع ,زيارات وطلعات شبه معدومه
أحس نفسي مسجونه وو أختنققق بين أربع جدران شعور صعب يعذب حتى ما عندي اخت نتسلى مع بعض ولا عندي احد اقدر اسولف معه مثل باقي الناس
,كلليلة أبكي من شدة الحزن والضيقبس ما فقدت الامل بالله وكنت دايم ادعي بالفرج , تقدم لي اكثر من واحد بس كلام
وما يصير شئ وبعضهم رفضتهم والله فكرة انه من نفس بيئتي تخوفني احس تعقدت مع أنه عارفة انه اصابع يدي مو سوى بس اللي شفته بحياتي مو شوي
وغير هذا احس نفسي ابدا مو متأهلة للزواج ولا قد الزواج ومسؤوليته
اللي صار انه تقدم لي واحد عن طريق جارتنا غني و سااكن برالسعودية بدولة خليجية طبعا اول ما قالوا لي انه ساكن برا السعودية
فرحت ..فرق العمر بيني وبينه 14 سنة تقريبا ولا سبق له الزواج ويبي وحده بمواصفاتي ,شفت صور له وبصراحة مو مثل ما كنت متخيلة ولا واحد بالمية خلق الله حسن
لكن شكله مو مقبول لي وما أعجبني حتى من الصور شكل عنده مشكلة معينة بوجهه الحمدلله اللي عافانا وغير هذا قصير وفرق الطول بيننا كبير
لكن الشئ الوحيد اللي خلاني افكر بشكل جدي أني شفتها فرصة أني ممكن استقر في مكان يعاملني كانسانه واخذ حريتي بعيد عن تعقيدات مجتمعنا
وما اضطر اني اعيش تحت ظلم و سيطرة ابوي واخواني او فكرة اني احتاج رجل في حياتي حتى لو ما استمر هالزواج وتطلقت ,يعني تقدرون تقولون أني افكر بهالزواج
بسسس كوسيلة انه تنقذني من وضعي اللي عايشته هنا واتمنى لو استقريت هناك بعدها اتطلق منه ,,عمري على فكرة 24
يا بنات تشوفون تفكيري صحيح ؟ أو انا لو قبلت بهالزواج اكون جنيت على نفسي وطلعت من حفرة لحفرة ثانية ؟ واكون ورطت نفسي بشئ انا اكبر منه ؟
اتمنى تنصحوني وتنورني
الله يخليكم وجزاكم ربي كل خيررررر
10
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
وليش تفكرين بالطلاق ....؟؟؟؟

اذا ماعجبك حرام عليك تضحكين عليه ويخسر ويتعنى وبالاخير تتطلقي منه ..!!

الله يوفقك ..
روافي المدينة
روافي المدينة
حبيبتي ... كلنا ياقلبي مرينا بنفس ضروفك مع اهلنا وصبرنا .. لكن لما يجي الكلام عند الزواج هنا لازم افكر بعقلي مو قلبي .. اذا بتتزوجينه عشان بس تفتكين من سيطرة اهلك انا اقولك اجلسي عند اهلك احسن .. واذا راح تسعدينه فعلاً وانتي راغبة في هذا الزوج ومستعده تكونين معاه اسرة وعندك رغبة انك راح تحبينه بعد الزواج فأقولك توكلي على الله ... اما فكرة اتزوج وبعدين اتطلق صراحة ماحبيتها منك ... لا تفكرين بأنانية ياقلبي ولا تنسين ( ولا نيتك ربي يرزقك ... ) اسألوا عن الولد وقابلوا اهله شو وضعه كيف اذا تمام خلاص ربي يوفقك واستخري والله يقدم لك اللي فيه الخير يارب ...
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
حبيبتي الزواج (( تكافؤ ))
اكبر منك
من غير جنسيتك
جسديآ مايعجبك ؟
اختلاف البيئه
وين التكافؤ بالموضوع ؟؟

سردك للموضوع وكلماتك تدل على انسانه واعيه
يعني هو عمره 38 وانتي 24
بعد سنتين بيكون بل الاربعين وانتي لسا بعز العشرينات ؟
تتوقعي بيتفهم احتياجاتك بهالسن الي انتي فيه ؟

38 يعني رصيده من التجارب يتفوق على رصيدك واكثر خبره بالحياه ايضآ !!

استخيري اولآ واخيرآ
ولاتدخلي الحياه الزوجيه بآمال كبيره ونظره حالمه
انه هو الفارس الي بينقذك من جحيم اهلك
ترى حمل لقب مطلقه ادهى وامر من معاملة اهلك ؟

لاترمي بنفسك بتجارب فرص التكافؤ فيها قليل وممكن تفشل
ان كان عندك قابليه للموافقه
اسئلي واسئلي واسئلي عن سبب زواجه من خارج قبيلته وديرته
وعن دينه واخلاقه ،، أسئلي عن عيوبه وادرسيها زين
هذي عمرك وحياتك انتبهي

.
.
.
.
نـورجـهـان
نـورجـهـان
عفوا !!
هل هذا الرجل سلعة ....
اذا ماعجبتج بتفرينها في أقرب سلة مهملات ...
الرجل يوم يفكر يرتبط ... يدفع دم قلبه ... ويحط آمال لزوجته وشريكة حياته ...
وأنتي تقولين ... بتزوجه عشان أهرب من ظلم أهلي ....
والي بتسوينه ... مب ظلم !!!
راجعي نفسج !!!
هذا أكبر ظلم ... واذا مش مقتنعه فيه ... خليه في حال سبيله ...
والله يوفقه فالي ترضى فيه وتسعده !!!
لارين33
لارين33
لاتقدمين على الزواج الا وانت مقتنعه 100% سواء في شكله او اخلاقه وعمره
الزواج لازمم يكون رضا بين الطرفين
وش بتسوين لو...
--لو تزوجتيه وصارت مشاكل وماكان هو الفارس اللي بيحقق لك احلامك وينقذك من اهلك
--لو جاء لك طفل يشبهه
--لو كانت اطباعه تختلف عنك وفرق السن اللي بينكم
ونصحية اختك اذا مانت مقتنعه لاترمين نفسك ترى انت الخسرانه