🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
الله يسعدك يا سكن الفؤاد ع هذا الرد اسأل الله ان يكون في ميزان حسناتك وانت اختي ام الرميساء بارك الله في علمك وعملك ونفعك بما علمك جزاك الله خير
الله يسعدك يا سكن الفؤاد ع هذا الرد اسأل الله ان يكون في ميزان حسناتك وانت اختي ام الرميساء...
وفيك بارك الله
اللهم آمين
جزانا الله وإياك
وفقك الله لما يحب ويرضى
تالا2011
تالا2011
يا أختي موضوعك جميل.. احياناكل الوحدة تتعرض لهجوم من أشخاص ما عندهم أقل المهارات بالحوار العقلاني و من الصدمة ما تعرف ترد. أنا ما أعرف طبيعة الموضوع اللي بسببه انت كتبتي هذا الموضوع الجميل.. لذلك ما راح اتكلم عنه.
جزاك الله ألف خير
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
يا أختي موضوعك جميل.. احياناكل الوحدة تتعرض لهجوم من أشخاص ما عندهم أقل المهارات بالحوار العقلاني و من الصدمة ما تعرف ترد. أنا ما أعرف طبيعة الموضوع اللي بسببه انت كتبتي هذا الموضوع الجميل.. لذلك ما راح اتكلم عنه. جزاك الله ألف خير
يا أختي موضوعك جميل.. احياناكل الوحدة تتعرض لهجوم من أشخاص ما عندهم أقل المهارات بالحوار العقلاني...
جمل الله ايامك
جزانا الله وإياك
وفقك الله لما يحب ويرضى
دكتورة رانيا
دكتورة رانيا
اعوذ بالله بعض الردود م ادري كيف ما انحذفت الى الان

اختي ام رميساء بعض العينات لا تتنازلي وتردي عليهم بالله عليكي اترفعي عنهم

اتركيهم ينبحو مع نفسهم لانه واضح انهم متفرغين وبمعرفات جديدة كمان يعني الموضوع فيه ان

الله يسعدك حبيبتي 💕
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
اعوذ بالله بعض الردود م ادري كيف ما انحذفت الى الان اختي ام رميساء بعض العينات لا تتنازلي وتردي عليهم بالله عليكي اترفعي عنهم اتركيهم ينبحو مع نفسهم لانه واضح انهم متفرغين وبمعرفات جديدة كمان يعني الموضوع فيه ان الله يسعدك حبيبتي 💕
اعوذ بالله بعض الردود م ادري كيف ما انحذفت الى الان اختي ام رميساء بعض العينات لا تتنازلي...
اسعدني تواصلك وردك
ولا يهمك اختي ما يهزون شعرة مني الحمد لله
يكفي انه في ناس مثلكن ادب واخلاق
يكفو ويوفوا جزاك الله خيرا على رفع المعنويات وهذا يدل على ذوقك وطيب اصلك يا دكتورة

وفقك الله لما يحب ويرضى