NoorNoof09

NoorNoof09 @noornoof09

عضوة جديدة

دبش العروس لما تنقله لبيت زوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

رمضان مبارك عليكم اجمعين
بنات بسالكم بخصوص دبش العروس احنا طبعنا يا اهل القصيم ماعندنا حركة تزيين الدبش مثل اهل الحجاز
عندي سؤال الدبش لما تنقله العروس ببيت زوجها وبيت زوجها فوق بيت امه
هل تنقل الدبش بكراتين عادية مثل كراتين الفانتو والمكرونه ولا لازم تشتري كراتين فخمة
الان اشترينا 6 كراتين حلوة من ايكيا بس ينقصنا كمان الان بيتهم فيه درج وبيتنا كمان وخايفه علي العطور والاغراض القزاز اظبطها ويكسروها تعرفو العيال ودفاشتهم
ايش تنصحوني استحي اهل العريس يشوفون كراتين دبشي

انصحوني
16
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى91
شذى91
ان شاء الله البنات يساعدونج .. انا م تزوجت ف م عندي فكرة .. الله يوفقج
أولادي أغلى ماعندي
اما تنقلوها بكراتين مكرونة لاياختي مو لذي الدرجة
احنا عندنا بجدة زي ماقلتي لازم دبش
نحط الملابس بشنط
تشتري العروس طقم شنط
تحط فيه الملابس والشنط والشوزات
والكراتين اما كراتين ايكيا او في اطقم كراتين
تحط فيها العطور والمكياج والاكسسوارات وغيره
طبعا لما ينقلو الكراتين ينقلوها بشويش
وانتو قولو هالكلام للرجال اللي ينقلو الدبش
NoorNoof09
NoorNoof09
يعطيك الف عافية
عجزت افهمk
عجزت افهمk
الملابس الداخليه عندنا تنحط في شنطه صغيرة ويتقفل عليها عشان محد يشوفها ولا حتى الزوج والمفتاح يجلس معاكي اللين توصلي بيتك بأذن الله
دموع برائحة التفاح
الف مبروووك ربي يتمم عليكم
وصو الرجال يشلو دبشك بشويش وخليه كله مزين ومغلف وهي اجمل لحظه عني احبها يوم يدخل دبش العروس بلعكس عندنا الحريم يغطرفون ويصورونها وهم يشلونها العيال والشنط اما كراتين مكرونه ومدري ايه غلط لا تخلون اهل العريس يضحكون عليكم
واطلبي لا احد يفتح التغليف الشنط تنفتح وتتعلق الملابس
اما المكياج والملابس الداخليه و الانجري كله مغلق عشان ما يتفرجون على حاجتك بعد ما ترحون
وانتم يا اهل العروس تفرشون لحاف العروس الا جايبينه معاكم وتسوين علبه خاصه بلبس ليله الدخله فوق السرير احنا نحطه ونزينه بالشموع والورد
واخر شي احد ينادي ام العريس لو كانت تحت او هي تكون معاكم فوق بس في غرفه الضيوف عشان تشوف غرفتكم طبعل هذي عاداتنا بأهل مكه