الله يسعد كل الي ردوو جد كلامكم ريحني وبإذن الله اتبع نصائحكم واتعلم الطبخ دعواااتكم
شكرا من القلب
17-09-1437 هـ, 06:05 مساءً

خذيها قاعده لاتستسلمين للفشل اذا مازبط معاك شي لاتقولين خلاص ماعاد اضبطه خليه تحدي اظبطه يعني اظبطه ولاتخلين كلام اهلك يحطمك خليه دافع قولي بكره اتعلم وتطلبوني اطبخلكم وارفض
17-09-1437 هـ, 11:32 مساءً

بنت جدتي ... تسلمين الله يعطيك العافية
وبإذن الله اتعلم الطبخ وانافس منال العالم خخخ
18-09-1437 هـ, 11:26 مساءً

اقتباس مشاركة  (ججممااننهه1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي بعرض لكم مشكلتي الي مسببت لي احراج وازمة في حياتي ف دلوني ع حل اذا ماعليكم امر
انا الحين في الجامعة وماادخل المطبخ لان امي معودتني ع الشغالاات ف الطبخ معرفه نهائيا والحين حاابه اتعلم الطبخ لانه دايما اشوف زميلاتي ف الجامعه يتفننون ف موضوع الطبخ وانا جاهلة وسطهم وبحكم اني كبرت لازم اطبخ لاني اعتبر ف سن الزواج والواحد مايدري متى يجي نصيبه ف بديت اطبخ مع بداية الاجازة لاني متفرغة وقلت ابدا بالاشياء السهلة ف بديت اعمل سلطة واول مرا امسك سكين والله حتى معرف اقطع اخويا يتريغ علي يقول حتى تقطيع ماتعرفين الله يعين زوجك عليك وشكله هو بيقوم يطبخ مرا تحطمت من كلامهه حتى السلطة ماضبطتها لا شكل ولا طعم قامو اهلي يعلقون علي والله اكتب الموضوع وانا متضايقة ومتحطمه ف ياليت تساعدوني وشكرا
ياقلبي عليك اكيد كل شي ف البدايه صعب جدا وكلنا اول ماطبخنا ماضبت معنا اي طبخه بس مع الممارسه بتطلعي افضل طباخه شوفي كتب الطبخ مليانه وتتعلمين خطوه بخطوه التقنيه ايش كثرها وتعلمك بادق التفاصيل وبالملي وعندك المنتدى هذا جربي مره وثنتين وثلاث وكل شي سهل في هالزمن مايحتاج تتضايقي وتشيلي هم بس عطي نفسك ثقه ومارسي الطبخ بتستمتعي كثير خاصه عندك شغاله
12-10-1437 هـ, 03:49 صباحاً

ماعليك من احد عندك كتاب اطباق النخبه حلو
12-10-1437 هـ, 04:12 صباحاً

الساعة الآن 04:32 .