ateen

ateen @ateen

عضوة نشيطة

في اخر ولاده لي صار معي شي غريب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات في شي للحين محيرني وعجزت ألقى له جواب
اخر ولاده لي بعد ماولدت والممرضة تُمسح ولدي كأنو لِسَّه ماطلعو المشيمة المهم فجأه حسّيت أني قاعده اتعصر غصب عني ويوم شافتني الممرضة وتصارخ نو نو انا غصبا عني الا عصرت وطلعت المشيمه ماقدرت أمسك نفسي وبعدها الممرضة قامت تصارخ وتهاوش ليش يسوي كذا وانا ابكي اقولها غصب عني وهي تحسونها كنه انا سويت شي خطير وقَعَدت اوسوس وبعدها لما طلعت من نفاسي بطني انتفخ بشكل شنيع لحد اليوم وبطني منفوخ خواتي يحملون وإذا وصلو للسادس يصيرون نفس حجم بطني يعني كل الي يشوفني يقول إنتي حامل مرت 6 سنين على هالموضوع والحين انا حامل واتمنى ترجع بطني زي زمان متخيلين لما اقعد البس لَبْس زي حق الحوامل كل هالسنين ماخليت دكتوره الا ورحتها مااحد عرف علتي وبدأت أشك انها من سالفة المشيمه احد عنده علم بهالشي 😭😭😭😭
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام 33
احلام 33
الله يشفيك يارب والله مادري سويتى اشاعات تحاليل يمكن الرحم مارجع لوضعه الطبيعي
lamnoor
lamnoor
لا مو سبب المشيمة
هالمره بعد الولاده اهتمي بنفسك
لا تنامي على جنوبك لانها تمدد البطن
نامي على ظهرك واللبسي مشد مو كورسيه انتبهي
مشد تلاقين في نعومي ممتاز جبت مرتين وبطني داخل ومشدود لاني استخدمه
وادهني بطنك وسوي له مساج وبعدين سوي تمارين
البتول 18
البتول 18
اتوقع انهم يخافون تتقطع المشيمه وهذا السبب يعني يبغون هم يشدونها بشكل خفيف لانه اذا تقطعت تسبب نزيف
amooollla
amooollla
لا مو من المشيمه
الممرضه لما خافت عشان ماتتجزء المشيمه يبغونها تطلع قطعه وحده /// توقعاتي 90٪‏ انو كذا

وفعلاً اللي نصحتك بالمشد حق نعومي صادقه بالحيل حلو انا جربت انواع كثيرة هذا مره ناسبني
ateen
ateen
طيب بنات الأنتفاخ من فوق السره ويابس مو ترهل وإذا ضغطت على مكان الأنتفاخ أتألم عادي المشد معه والي عندها صورة المشد تعطيني الله يعافيكم مع أني احس حالتي تحتاج عمليه