الدره المكنونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله اسفه على عدم الرد لكن اول مره ادخل من فترة انقطاع طويله عن النت ولاحظت تساؤلك وانشاء الله عما قريب افيدك بما يسرك

وعلى فكره طلبك هذا معروف عند القبليات من اهالي الطائف لاننا مشهورين فيه والكثيرات منا يتنافسن على اتقانه وعمله بطريقه تبيض الوجه وهذا من ضمن ما نحرص على حمله معنا في المناسبات السعيده وبالذات ( الولاده )
فطائر ساخنة
فطائر ساخنة
ياهلا وغلا والله بعاشقة القلم ه\ي مقادير القرص :
3ك دقيق بر (اسمر)
2بيض
5ملاعق كبيرة حليب بودرة
ربع ك زيت
ملعقة صغيرة خميرة
ملعقة صغيرة بكنج بودر
حبة سوداء
شمر(حبة حلوة) تعجن باليد او في العجانة وتتخمر لمدة ساعتين فأكثر
وافرديها في الصينية وادهني الوجه ببيض+حليب او بالبرتقال حتى تحصلي على لون حلو وحطي على الوجه سمسم وحبة سوداء ودخليها فرن متوسط الحرارة حتى يستوي ثم حمري الوجه وصبي عليه هذاك السمن والعسل وارسلي لي قطعة وبالعافية عليكم
عاشقة القلم
عاشقة القلم
الف الف شكر لكل من ردعليه الله يسعدكم ويفك كربكم يارب وراح اجرب وارد عليكم
عاشقة القلم
عاشقة القلم
اختي الدرالمكنون انابالانتضاربالله عليك جبيلي كل فنون اهل الطائف اللي تعرفينها والله ماتتخيلين قدايش كانت جارتي تتقنه مع العلم موكبيره بالسن بس ماشاء الله شغل فنان اذاتعرفين حرمه كبيره من اللي يحبكونه مزبوط على قولكم اساليها عنه خاصه اللي يكون نحيف وكانه بسكويت استناك على احرمن الجمر لاتطولين ماقصوروا واللله الغاليات الباقيات بس على قول المثل اهل مكه ادرى بشعابها
فطائر ساخنة
فطائر ساخنة
المعذرة ساااااااااااااااااااااااااامحوني يابنات نسيت اقول لكم تضيفين ماء دافيء يكون اكثر من نص الكاس واقل من الثلاث ارباع يعني بين بين ان شاء الله فهمتوني وبالعافية عليك يا حمودي وعبودي اليوم سويته فطور وانا اسويه تذكرت الموية قلت ابلحق اقول لهم قبل لايتوهقون وعلى فكرة يا عاشقة الصمت اخوالي من الطايف يعني على ضمانتي سويه تراه لذيذ جدا وفي حركة حلوة اذا طلعتيه من الفرن ممكن تفتتينه بيدك صغار صغار وحطي عليه السمن والعسل وهذي يسمونها عريكة القرص وبالعافية عليك