شكلها لذيذة

مشكورة عاشقة القلم لطرح الموضوع

ومشكورين الاخوات وبالخصوص فطائر ساخنة على الوصفة

واذا جربتها اقول لكم
الف الف شكر لكل من ردعليه الله يسعدكم ويفك كربكم يارب وراح اجرب وارد عليكم


اختي الدرالمكنون انابالانتضاربال له عليك جبيلي كل فنون اهل الطائف اللي تعرفينها والله ماتتخيلين قدايش كانت جارتي تتقنه مع العلم موكبيره بالسن بس ماشاء الله شغل فنان اذاتعرفين حرمه كبيره من اللي يحبكونه مزبوط على قولكم اساليها عنه خاصه اللي يكون نحيف وكانه بسكويت استناك على احرمن الجمر لاتطولين ماقصوروا واللله الغاليات الباقيات بس على قول المثل اهل مكه ادرى بشعابها


المعذرة ساااااااااااااا اااااااااااامحو ني يابنات نسيت اقول لكم تضيفين ماء دافيء يكون اكثر من نص الكاس واقل من الثلاث ارباع يعني بين بين ان شاء الله فهمتوني وبالعافية عليك يا حمودي وعبودي اليوم سويته فطور وانا اسويه تذكرت الموية قلت ابلحق اقول لهم قبل لايتوهقون وعلى فكرة يا عاشقة الصمت اخوالي من الطايف يعني على ضمانتي سويه تراه لذيذ جدا وفي حركة حلوة اذا طلعتيه من الفرن ممكن تفتتينه بيدك صغار صغار وحطي عليه السمن والعسل وهذي يسمونها عريكة القرص وبالعافية عليك
الف الف شكر ياقلبي يافطائر ساخنه جربته وطلع مره مره روعه من جدياخدالعقل حتى ابونا عجبه مره مره لدرجه قالي علمناهم السرقه سبقونا عالابواب على باله اني اخذت الطريقه من جارتي مايدري ان عندي مصادري الخاصة الله يجزاك بالجنه لايفوتكم بنات راح اجرب طرق البقيه واخبركم




الساعة الآن 04:15 .