زائرة
القصة توجع الله يبشرك بالخير جواه
( روج فوشي )
( روج فوشي )
لا حول ولاقوة ألا بالله الله يرحم الأم شهيده أن شاء الل
محبة القران 1764
محبة القران 1764
اول ماطلعت داعش كنت اقول انها صناعه اجنبيه بهدف تشويه وتفكك الاسلام والمسلمين ولإشغال الشعوب العربيه بالفوضى واستغلالها واضعافها واحتلالها وفعلاً المعطيات على الواقع تقول انهم نجحوا في زرع الفتن والترويج لفكرهم المتطرف ويدعمونه ببعض النصوص الدينيه واذا تلاحظون انهم يستهدفون شباب صغار السن لانهم جهلاء ويسهل استدراجهم واستثارة عاطفتهم الدينيه واتذكر ان بداية ظهور داعش عليهم من الله مايستحقون في مشايخ ودعاة كانو مؤيدين لهم لانهم كانوا يتكلمون من ناحية دينيه فقط ويستشهدون بالاحاديث وقدروا يوهمون الناس ويقنعونهم انه صار وقت القتال او المعركه في اخر الزمان او بطريقة ما انهم اللي اخبر عنهم الرسول عليه الصلاة والسلام وفي ناس بايعوهم . لكن مع الايام اتضحت الصوره وبانت الاهداف والكل رجع لصوابه وصاروا يحذرون الناس منهم ومن منهجهم المتطرف وصارو يظهرون الشبهات والاخطاء واكيد الكل يعرف هذا الشي . الخلاصه شبابنا خام جهلاء مايعرفون الا اللي درسوه بالمدارس ثم يطيح فريسه سهله للدواعش ويغرونه بالجنه وحور العين ويقنعونه بالاحاديث والايات بإن الناس كفار ولازم يقتلون وانه صار حجه عليهم ومحاسبين ومن هالكلام اللي يدغدغ المشاعر ويجي الولد متحمس ويقتل ويفجر . وفي شي برضوا انهم لاحظوا اغلب الدواعش مدمنين مخدرات يعني يائسين من حياتهم ويحسبون اللي يسوونه بيخلصهم من الذنب ويدخلون الجنه انتبهوا لاولادكم وشوفوا مين يكلمون ومع مين يتواصلون وناقشوهم كل فتره عن الدين السمح ورحمته لاتتركونهم للارهابيين
اول ماطلعت داعش كنت اقول انها صناعه اجنبيه بهدف تشويه وتفكك الاسلام والمسلمين ولإشغال الشعوب...
صادقه اذكر اول ماطلع داعش تخيلي في عضوات هنا بعالم حوا يؤيدون داعش لو تجي وحده تسب بداعش يويلها ينتفونها تنتيف ان شاءالله يكونون رجعو لصوابهم وعرفو حقيقه داعش وحسبي الله على داعش وكل من يوقف معها
Oklar
Oklar
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان
مجرووحه حيييل
مجرووحه حيييل
ما اعتقد انهم يقنعونهم بس بالكلام
يعطوهم حبوب يخلوهم يسووا اشياء بغير وعيهم حسبي الله ونعم الوكل في كل ظالم

انا حزنننت جدا ع الام والاب اللي ربوا وتعبوا وحملت امهم تسعه شهور وعلمتهم المشي والاكل ودرستهم وسهرت الليالي عليهم وابوهم تعب وشقي عشان يوفر احتياجاتهم وفالاخر يقتلونهم الله ينتقم ممن كان السبب انا لما اتخيل كيف امهم وابوهم سووا عشانهم انقهر اكثر 😭😭😭

حسبي الله ونعم الوكيل